استاد الدوحة
كاريكاتير

الريان يتأهب لدوري نجوم QNB بثلاث وديات جديدة

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 27 August 2017
  • 10:47 AM
  • eye 404

في إطار الإستعداد لإنطلاق دوري نجوم QNB، سيكون فريق الريان على موعد مع خوض ثلاث مباريات ودية جديدة خلال الأيام القادمة التي تسبق بداية الدوري، حيث سيلعب يوم 28 أغسطس الجاري مع معيذر في تمام السابعة مساءً على الملعب رقم 5 في أسباير.

أما المباراة الثانية فستكون أمام الشحانية يوم 3 سبتمبر في السابعة مساءً على الملعب رقم 5 في أسباير أيضاً، وعلى نفس الملعب وفي ذات التوقيت سيخوض ودية ثالثة أمام السيلية يوم 8 سبتمبر قبل إنطلاق دوري نجوم QNB بأسبوع، حيث سيبدأ يوم 15 سبتمبر وسيلاقي الرهيب في الجولة الأولى نظيره الخور يوم 16 من الشهر ذاته على ملعب الخور في الثامنة وعشر دقائق.

ويسعى الريان في الوقت الحالي للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل ضربة البداية، حيث تأتي التدريبات اليومية التي يخوضها الفريق على ملعبه تحت قيادة الدنماركي لاودروب المدير الفني لتكون بمثابة الإعداد القوي والجاد، كما ستكون المباريات الودية فرصة أمام الجهاز الفني للوقوف على ماحققه اللاعبين من استفادة فنية وبدنية.

وكان الريان قد لعب ودياً قبل أيام أمام مسيمير، وحقق الرهيب الفوز بأربعة أهداف دون رد وكانت هذه الودية الأولى بعد العودة من معسكر الإعداد الخارجي الذي أقيم في هولندا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي