استاد الدوحة
كاريكاتير

مورينيو لا يتوقع مشاركة ابراهيموفيتش قبل العام الجديد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 25 August 2017
  • 7:01 PM
  • eye 470

أستبعد المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الانكليزي في كرة القدم جوزيه مورينيو أن يتمكن المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش من المشاركة مع الفريق قبل بداية العام المقبل.

ووقع المهاجم السويدي الخميس من جديد مع مانشستر يونايتد من أجل الدفاع عن الوانه لمدة عام اضافي، بعد نجاح العملية الجراحية التي خضع لها من أجل معالجة اصابة قوية في الرباط الصليبي لركبته ابعدته عن الأسابيع الأخيرة من الموسم وحرمته من المشاركة في نهائي مسابقة "يوروبا ليغ" التي توج فريقه بلقبها.

وفي حين كان المهاجم البالغ 35 عاما منشغلا بالحديث عن عودته الى الفريق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كشف مورينيو أنه لا يتوقع مشاركته مع الفريق في 2017، مضيفا "لن يكون جاهزا للمشاركة في دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لكن هناك مكانا له في اللائحة" التي ستقدم الى الاتحاد الأوروبي.

ووقع يونايتد في دور المجموعات من مسابقة دوري الأبطال التي تأهل اليها بفضل تتويجه بـ"يوروبا ليغ" الموسم الماضي وليس استنادا الى ترتيبه في الدوري الممتاز (حل سادسا)، بجانب بنفيكا البرتغالي وبازل السويسري وسسكا موسكو الروسي بحسب القرعة التي سحبت الخميس.

ويبدأ هذا الدور في 12 ايلول/سبتمبر ويختتم في 6 كانون الأول/سبتمبر.

وأكد مورينيو "لا أعتقد بأن زلاتان قادر على لعب أي دور في مرحلة المجموعات. آمل بأن يشارك في الأدوار الاقصائية لكن علينا اولا أن نحتل احد المركزين الأولين في مجموعتنا"، جازما "لا اريد التفكير حتى بالأمر (اشراكه في دور المجموعات)... سيكون لاعبا مساندا لنا في النصف الثاني من الموسم. عندما اتحدث عن النصف الثاني، فذلك يعني كانون الثاني/يناير بعد عيد الميلاد، عندما يفتح باب الانتقالات مجددا...".

وكان مورينيو المح في وقت سابق من الشهر الحالي الى أن فريقه الذي دفع مبلغا قياسيا بين اندية انكليزية بتعاقده مع البلجيكي روميلو لوكاكو من ايفرتون مقابل 75 مليون جنيه استرليني، يفاوض من أجل التوقيع مجددا مع السويدي المخضرم، لكن اعتبارا من النصف الثاني للموسم الحالي، من أجل منحه الوقت الكافي للتعافي من اصابة في ركبته.

وكان ابراهيموفيتش افضل لاعبي يونايتد الموسم الماضي، وهو سجل 28 هدفا في مختلف المسابقات بينها 17 في الدوري الانكليزي الممتاز وقاد فريقه الى احراز كأس رابطة الأندية الإنكليزية وردع المجتمع السنوية التقليدية بين بطل الدوري وحامل الكأس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي