استاد الدوحة
كاريكاتير

اينتراخت يزيح أيندهوفن ويتأهل لنصف نهائي الكاس الدولية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Fri 27 January 2017
  • 10:21 PM
  • eye 602

تأهل فريق أينتراخت فرانكفورت الالماني إلى الدور نصف نهائي لبطولة الكأس الدولية بعد فوزه على نظيره بي إس في أيندهوفن بثلاثة أهداف في المواجهة الثانية لدور ربع النهائي التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب اسباير.
وشهدت المواجهة صراعا كبيرا للسيطرة على مجريات اللعب في شوطها الأول، وتبادل الفريقان الهجمات.
 وكانت البداية الهجومية للفريق الألماني الذي صنع أول فرص التسجيل مع الدقيقة 6 حينما سدد المتألق " جان باتريس كابويا " كرة قوية افشلها الحارس الهولندي فان دورب.
وسنحت فرصة أخرى للتسجيل للألمان عند الدقيقة 8 إثر رأسية من " دانيلو أوليفييرا " خلال ركلة ركنية ليتدخل حارس ايندهوفن دورب.
وجاء الدور على الهولنديين في الهجوم مع الدقيقة 13 من هجمة انهاها " جريجوري كويش " بمراوغة للدفاع الألماني وتمريرة لزميله " يوربي فرتيسن " الذي سدد بقوة لكن الحارس " هاربريشت " امسك بالكرة.
وهاجم اينتراخت مع الدقيقة 27 ومن ركلة ركنية لعب " سافيردي " رأسية ابعدها الحارس الهولندي، وأنتهى الضغط الألماني بهدف السبق عند الدقيقة 27 خلال ركلة ركنية بواسطة " إبراهيم ميرزا أرال " الذي سجد شكرا لله على توفيقه وسط فرحة رفاقه، وتواصل الهجوم الالماني وكاد " كابويا " يسجل أيضا مع الدقيقة 29.
وعقبها عاد الفريق الهولندي للهجوم مع محاولات لإدراك التعادل ليتمكن من الوصول الى هدفه عند الدقيقة 39 عبر " جوب دانييلز "  الذي تلقى تمريرة رائعة من " فيرتيسن ".
وشهد الشوط الثاني إثارة أكبر مع تبادل للهجوم وسط ندية واضحة، بيد ان أينتراخت كان صاحب المبادرة في الوصول الى هدف التقدم الثاني بواسطة المتألق "  جان كابويا  " الذي استغل خطأ من دفاع ايندهوفن وسدد في المرمى.
 وتواصل الهجوم الالماني الذي انتهى بهدف ثالث مع الدقيقة 65 سجله " زاونر " صاحب الرقم 10 الذي تلقى تمريرة من وليام، وسدد بقوة في المرمى الهولندي، وكاد يسجل أيضا " جيم بارليك " غير انه انهى انفراده بالحارس برعونة.
وبرزت بعض المحاولات الهولندية خلال الدقائق الأخيرة بغية تقليص النتيجة أبرزها عبر ركلة حرة كاد يسجل منها " ريكو زيجرز "، كذلك كان اينتراخت قريبا من التسجيل للمرة الرابعة عبر " جيم بارليك " الذي سدد تسديدة مفاجئة نجح الحارس " فان دورب " في صدها لتنتهي عقبها المواجهة بانتصار اينتراخت بثلاثة أهداف لهدف.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي