استاد الدوحة
كاريكاتير

رونالدو يتألق ويقود الريال لعبور فيورنتينا والفوز بكأس سانتياغو بيرنابيو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 24 August 2017
  • 11:20 AM
  • eye 380

تألق البرتغالي كر يستيانو رونالدو المنزعج من ايقافه خمس مباريات، على الارض بتسجيله هدف رائع ومساهمته في الثاني في مباراة كرة القدم الودية التي فاز فيها فريقه ريال مدريد على فيبورنتينا الايطالي 2-1 الاربعاء.

وبعد افتتاح فيورنتينا التسجيل بشكل مفاجىء عبر الفرنسي جوردان فيريتو، بتسديدة من على خط المنطقة (4)، قدم رونالدو بعبقريته لزميله الشاب بورخا مايورال كرة على طبق من فضة ادرك منها الاخير التعادل (7).

وسجل رونالدو هدف الفوز بطريقة مماثلة لهدفه في مرمى برشلونة والذي نال عليه الانذار الاول بسبب نزعه القميص، من كرة قوسية من مشارف المنطقة ووضعها في الشباك مباشرة (33).

وخاض رونالدو الدقائق التسعين كاملة حرصا من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على ان يحافظ اللاعب الموقوف على مستواه، وكاد النجم البرتغالي يسجل الهدف الثالث للفريق الملكي لولا تدخل القائم (82).

وقام زيدان بتغيير شبه كامل لعناصره الذين فرضوا سيطرة مطلقة على المجريات، في الشوط الثاني، ولعب نجله الثاني بين اربعة اولاد، حارس المرمى لوكا زيدان طيلة الـ 45 دقيقة الاخيرة مسجلا بداية طيبة مع الفريق الاول على ملعب سانتياغو برنابيو دون ان يواجه اي خطر حقيقي من لاعبي الخصم.

التعليقات

مقالات
السابق التالي