استاد الدوحة
كاريكاتير

ليفربول يكتسح هوفنهايم 4-2 ويبلغ دور المجموعات

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 23 August 2017
  • 11:55 PM
  • eye 309

تأهل ليفربول الانكليزي الى دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه هوفنهايم الالماني 4-2 الاربعاء في اياب الدور الفاصل.

وسجل الالماني ايمري تشان (10 و21) والمصري محمد صلاح (18) والبرازيلي فيرمينيو (63)، ومارك اوث (29) وساندرو فاغنر (79).

وكان ليفربول فاز ذهابا على ارض منافسه 2-1.

وتأهل اليوم ايضا الى دور المجموعات كل من سسكا موسكو الروسي وسبورتينغ لشبونة البرتغالي وابويل نيقوسيا القبرصي وقره باخ الاذربيجاني.

وكانت فرق سلتيك الاسكتلندي ونابولي الايطالي واشبيلية الاسباني واولمبياكوس اليوناني وماريبور السلوفيني حجزت بطاقاتها الى دور المجموعات الثلاثاء.

وانضمت الفرق العشرة المتأهلة من الدور الفاصل الى 22 فريقا التي تأهلت مباشرة الى دور المجموعات نتيجة ترتيبها في دوريات بلادها.

وتنتقل الفرق العشرة الخاسرة في الدور الفاصل الى الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وبات ليفربول خامس فريق انكليزي في دور المجموعات من البطولة الاوروبية الام بعد تشلسي وتوتنهام ومانشستر سيتي اصحاب المراكز الثلاثة الاولى في الدوري الممتاز الموسم الماضي، ومانشستر يونايتد بطل مسابقة "يوروبا ليغ".

وحل ليفربول في المستوى الثالث في القرعة التي تسحب الخميس في موناكو الى جانب نابولي وتوتنهام واولمبياكوس وبازل السويسري واندرلخت البلجيكي وروما الايطالي وبشيكتاش التركي.

وجاء تأهل ليفربول برغم استمرار غياب صانع العابه البرازيلي فيليبي كوتينيو عن صفوفه هذا الموسم على الصعيدين المحلي والاوروبي بسبب اصابة في ظهره، لكنه لا يزال محط اهتمام برشلونة الاسباني الذي قدم له عرضا ثالثا وصل الى نحو 125 مليون يورو.

ويسعى برشلونة الى تعويض انتقال المهاجم البرازيلي الاخر نيمار الى باريس سان جرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

التعليقات

مقالات
السابق التالي