استاد الدوحة
كاريكاتير

الإعلان عن جدول مباريات القسم الأول لدوري الدرجة الثانية

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 23 August 2017
  • 1:33 PM
  • eye 359

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن جدول مباريات القسم الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2017 /2018 ، والذي تشارك به خمسة فرق  وهى : الشحانية ومسيمير والشمال ومعيذر والوكرة .

حيث تضمن القسم الأول لدوري الدرجة الثانية مباريات الجولات الخمس الأولى ، وستكون ضربة البداية يوم 20 سبتمبر المقبل بمباراتي الأسبوع الأول .

حيث سيلتقي فريقي الشحانية ومسيمير باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويلعب الشمال مع معيذر في نفس التوقيت  باستاد السيلية .

أما مباراتي الجولة الثانية فيحين موعدهما يومي 27 سبتمبر ، حيث سيلعب الوكرة مع مسيمير بملعب السيلية ، في حين يلتقي الشحانية مع الشمال باستاد الخور .

وتنطلق الجولة الثالثة يوم 18 أكتوبر القادم  ، حيث تقام مباراتان ، فيلتقي الوكرة مع معيذر باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في تمام الخامسة والنصف ،  ويواجه الشمال فريق مسيمير في السابعة و45 دقيقة بنفس الملعب .

وفي الجولة الرابعة والتي ستقام يوم 25 أكتوبر القادم ، يلتقي معيذر مع الشحانية في الخامسة والنصف مساء باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، ويعقبها في السابعة وخمس ولأربعين دقيقة بنفس الملعب مواجهة الوكرة مع الشمال .

و تقام الجولة الخامسة والأخيرة بالقسم الأول لدوري الدرجة الثانية في الاول من نوفمبر القادم  حيث يلعب الشحانية مع الوكرة ويلتقي معيذر مع مسيمير باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة .

يذكر أن كل جولة  من جولات  دوري الدرجة الثانية تشهد إقامة مباراتين فقط نظراً لمشاركة خمسة فرق بالبطولة ، وهو ما يعني حصول أحد الفرق على راحة من اللعب أسبوعياً .

التعليقات

مقالات
السابق التالي