استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يختتم تجاربه الودية بلقاء تركمانستان

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 23 August 2017
  • 10:35 AM
  • eye 311

يختتم منتخبنا الوطني الأول مبارياته الودية استعداداً لاستئناف مباراياته بالتصفيات الحاسمة لكأس العالم 2018 ، بلقاء منتخب تركمانستان غداً الأربعاء في الثامنة مساء باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة .

وخاض المنتخب 3 مباريات ودية بمعسكره ببرمنغهام بانجلترا – الذي أقيم في الفترة من 2 إلى 17 أغسطس الجاري أمام ليدز يونايتد ونونتجهام فورست ومنتخب أندورا .

في بداية الاستعداد للقاء سوريا 31 الجاري بماليزيا في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للتصفيات الحاسمة لكأس العالم  2018 ضمن المجموعة الاولي التي تضم أيضا إيران وكوريا الجنوبية واوزباكستان والصين .

وستكون تجربة تركمانستان مغلقة جماهيرياً وإعلامياً بقرار من فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري ، ويأمل سانشيز في تحقيق استفادة كبيرة للمنتخب من تجربة تركمانستان .

خاصة وأنها المباراة الودية الأخيرة والتي على ضوئها سيتحدد الكثير من الأمور المتعلقة بالتشكيل الجديد للمنتخب القطري الذي أعيد تشكيله في الفترة الأخيرة .

حيث شهدت قائمته ضم عدد من لاعبي المنتخب الاوليمبي ، بالإضافة إلى استمرار عدد من العناصر الأساسية من أصحاب الخبرة .

ويخوض المنتخب التركماني المباراة بقوة ايضاً وبحماس كونها الخطوة الاخيرة ضمن استعداداته لخوض مباريات تصفيات آسيا 2019 .

وكان المنتخب القطري قد واصل تدريباته بالدوحة منذ الأحد الماضي عقب العودة من المعسكر الإنجليزي ، وسوف تستمر التدريبات عقب مباراة تركمانستان حتي موعد السفر إلى ماليزيا للقاء سوريا .

وبعدها يعود المنتخب الى الدوحة لمواصلة التدريبات استعداداً للقاء الصين باستاد خليفة الدولي في الجولة العاشرة والأخيرة بالتصفيات المونديالية .

التعليقات

مقالات
السابق التالي