استاد الدوحة
كاريكاتير

فاجنر رينار : السيلية قادر علي منافسة الكبار في الموسم الجديد

المصدر: موقع نادي السيلية

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 22 August 2017
  • 9:01 PM
  • eye 438

أكد فاجنر رينار نجم وسط فريق السيلية لكرة القدم انه متفاءل للغاية بالنسبة لما يمكن ان يحققه السيلية في الموسم الجديد خاصة ان صفوف الفريق مكتملة خلال فترة الاعداد لاسيما في المعسكر المقام حاليا في تونس حيث قال في تصريحات خاصة لموقع النادي ان الجميع يبذل قصارى جهده من اجل الاستفادة من هذا المعسكر لان على أساسه يتم الاستعداد الفعلي للموسم الجديد.

وأضاف قائلا اننا لعبنا حتى الان ثلاث مباريات فزنا في اثنتين وتعادلنا في واحدة وقد لعبت المباريات الثلاث وتمكنت من احراز هدفين، وانا راضي تماما عن المستوي الذي قدمته حتى الان مع السيلية في المباريات الودية الثلاث، وبالرغم من انها لقاءات تحضيرية الا انها مهمة للغاية لأنها تعكس مدي تطور المستوي الذي نقدمه من مباراة لأخري، وكذلك مدي استجابتنا لتعليمات المدير الفني.

وأشار قائلا طالما اني ذكرت المدير الفني فلابد ان أؤكد ان لدينا مدرب جيد للغاية، ونحن نعمل قصاري ما في وسعنا من اجله لاسيما انه يبذل مجهود كبير معنا .

وواصل واجنر رينار تصريحاته قائلا اني سعيد للغاية لأني اتعامل مع اشخاص محترمين للغاية علي مستوي الإدارة وملتزمين باحترافية عالية جدا، وانا كلاعب كرة قدم اتمني مثل هذه الأجواء حتي استطيع اظهار ما يمكن من مستوي جيد .

وعن الطموحات في الموسم الجديد قال نجم الوسط ان السيلية قادر علي منافسة الكبار خاصة اننا نعمل بقوة في فترة الاعداد التي اعتبرها مرحلة البناء للموسم الجديد ، وعلى أساسها يمكن ان أقول ان السيلية قادم بقوة لمنافسة الكبار في الدوري خلال الموسم الجديد .

وبالنسبة لطموحاته الشخصية قال انني لاعب كرة قدم يعني انني محترف في لعبة جماعية وليست لعبة فردية، وبالتالي فان طموحاتي تكون من اجل المجموعة والنادي الذى العب له، وامنيتي ان يحصد السيلية بطولة هذا الموسم وهو امر ليس صعبا بل ممكن جدا وكل الظروف مهيأة لهذا، وكل ما اتمناه ان يحالفنا التوفيق في الموسم الجديد .

واختتم تصريحه قائلا اعلم ان اول مواجهة لنا في الموسم الجديد ستكون امام العربي وهي ليست مواجهة سهلة علي الاطلاق واي مباراة في الدوري ستكون صعبة لان كل الفرق استعدت بشكل جيد للغاية ودعمت صفوفها ، ولكن اول مباراة تكون لها أهمية خاصة لأنها ضربة البداية وتحقيق نتيجة إيجابية يعطي معنويات عالية للجميع .

التعليقات

مقالات
السابق التالي