استاد الدوحة
كاريكاتير

الشيخ جاسم بن ثامر: نسعى لأنطلاقة الغرافة الحقيقية في الموسم المقبل

المصدر: موقع نادي الغرافة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 22 August 2017
  • 10:44 AM
  • eye 500

أعرب سعادة الشيخ جاسم بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة عن ارتياحه من المؤشرات الايجابية التي لمسها في استعدادات فريق الكرة بالنادي للموسم الجديد من خلال معسكره التركي الذي أسدل عليه الستار اليوم الاثنين.

وقال سعادة رئيس النادي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بنادي الغرافة من تركيا : مؤشرات التحضيرات للموسم الجديد في معسكر تركيا تعد ايجابية للغاية ، بعد المجهود الكبير الذي بذله كل أعضاء البعثة برئاسة سعد سطام الشمري نائب رئيس جهاز الكرة ، والجهازين الاداري والفني واللاعبين ، ولكن مازال عملاً كبيراً في انتظار الجميع من أجل اكمال تلك التحضيرات والوصول بها إلى أعلى درجة قبل انطلاق الموسم في منتصف سبتمبر المقبل.

وحول حرص سعادته على التواجد في معسكر الفريق الأول ، وكذلك معسكر الفئات السنية المقام أيضاً في تركيا .. قال رئيس النادي : المسؤولية على رئيس النادي تتمثل في متابعة كافة الأمور الخاصة بالنادي ، ومن الضروري أن أكون على قدر تلك المسؤولية في متابعة كل شيئ ومتابعة الفرق واللاعبين سواء الفريق الأول أو الفئات السنية التي وضعنا لها برنامجاً منذ فترة طويلة نسير عليه الأن.

وأضاف سعادة الشيخ جاسم بن ثامر : فريق الكرة ينتظره موسماً في غاية الأهمية ، وهو الموسم الذي نعتبره الانطلاقة الحقيقية للغرافة ان شاء الله ، خاصة أن هذا الموسم سيشهد أيضاً عودة الفريق للمشاركة في دوري الأبطال الآسيوي ، ولذا من الضروري أن نكون على أهبة الاستعداد ، ونحاول تحقيق تطلعات وطموحات جماهير نادي الغرافة ان شاء الله.

التعليقات

مقالات
السابق التالي