استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي قطر يخوض أربع مباريات ودية جديدة في معسكره بسلوفينيا

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 21 August 2017
  • 8:26 PM
  • eye 444

يخوض نادي قطر أربع مباريات ودية جديدة في معسكره التدريبي اللذي يقيمه بمدينة ماريبور السلوفينية منذ التاسع من شهر أغسطس الحالي وإلى غاية التاسع والعشرين منه ضمن إستعداداته لمنافسات الموسم الكروي 2017-2018.

ومن المقرر أن يلعب الفريق القطراوي العائد للمشاركة في دوري النجوم بعد أن لعب الموسم الماضي في دوري قطر غاز ليغ ونجح في تحقيق الصعود غدا أمام تسيلي غدا (الثلاثاء) وبعد غد( الأربعاء) أمام  تريغلاف اللذين ينافسان في  الدوري السلوفيني الممتاز.

ويتابع نادي قطر سلسلة مبارياته التجريبية بمواجهة يجريها يوم الأحد المقبل أمام البرقان الذي ودع في نهاية الموسم الماضي الدوري الكويتي الممتاز وهبط لدوري الدرجة الأولى قبل أن يلتقي دوب الذي يلعب في الدوري السلوفيني الثاني.

وكان الفريق القطراوي قد خاض أربع مباريات سابقة في معسكره الخارجي  أمام أندية سلوفينية حيث فاز على شنتسور 2-1 ومونس كلاديوس روغاتيتش 3-2 من دوري الدرجة الثالثة وخسر أمام بيرزيتشي 0-2 وغاسكا سلاتينا 2-5 من دوري الدرجة الثانية.

وإستعد الفريق القطراوي لمنافسات الموسم الجديد بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون وضم لاعبين محليين جدد  كجاسم الهيل وفهد خلفان وعمر العمادي وعبد الله العريمي ومحمد الجابري وعلي جاسمي، وتعاقد مع ثلاثة محترفين أجانب جدد  هم المدافع الإيراني محمد طيبي ولاعب الوسط البرازيلي برونو غالو والمهاجم حبيب حبيبو من جمهورية إفريقيا الوسطى.

التعليقات

مقالات
السابق التالي