استاد الدوحة
كاريكاتير

QNB يجدد رعايته للاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر لمدة 6 مواسم

المصدر: qsl

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 21 August 2017
  • 1:35 PM
  • eye 432

جدد  QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط و أفريقيا، عقد رعايته مع الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر لمدة 6 مواسم، ليكون بذلك راعياً لجميع فعاليات الاتحاد والمؤسسة التي كان من أبرزها كأس حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى حفظه الله، والمنتخب القطري بجميع فئاته، إضافة إلى أن يحمل الدوري اسماً جديداً ليصبح " دوري نجوم QNB" بدلاً عن " دوري نجوم قطر " علماً بأن عقد الرعاية قد بدأ فعلياً منذ الموسم الماضي 2016-2017 وتعتبر هذه المناسبة تأكيداً لاستمرار الدعم من قبل مجموعة. QNB

وقع العقد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد علي أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB بمقر الاتحاد والمؤسسة ببرج البدع.

سيقوم QNB برعاية  بطولات الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر والتي تشمل كأس سمو الأمير - دوري نجوم قطر (دوري نجوم ( QNB - كأس قطر - دوري تحت 23عام- كأس الشيخ جاسم- دوري الدرجه الثانية،  بالإضافة إلى البطولات المجتمعية التي ينظمها الاتحاد وهي  دوري الهواة - دوري الجامعات - كأس الجامعات - دوري المدارس  هذا من جانب، و من جانب آخر رعاية QNB للمنتخبات الوطنية.

وبهذه المناسبة تقدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة ورئيس مؤسسة دوري نجوم قطر في تصريح له بالشكر لمجموعة QNB على مواصلة رعايتها المتميزة لكرة القدم القطرية خاصة، ودعمها اللامحدود لأبرز المحافل الرياضية التي تحتضنها دولة قطر عامة.

كما أشار إلى أن وجود علامة تجارية مثل QNB مع المنتخب القطري وتواجدها إلى جانب البطولات المحلية يدل على القيمة الكبيرة لهذه البطولات والمنتخبات المشاركة علاوة على  الأهداف التي يتطلع إليها الجميع  في عالم الكرة القطرية.

وفي الختام أكد سعادته على أن هذه الرعاية سيكون لها مردود إيجابي على الأندية والبطولات التي ينظمها الاتحاد والمؤسسة، معرباً عن أمنياته بأن تحذو بقية المؤسسات والشركات الوطنية حذو QNB في دعم الأنشطة المجتمعية مثل الرياضة والتي تمثل جانباً مهماً في تقدم المجتمعات.

ومن جانبه قال السيد علي أحمد الكواري الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB " نحن نؤمن بأن مجموعةQNB   تدرك تماماً واجبها الوطني تجاه مجتمعها ولاشك أن مواصلة الدعم هو نتيجة لإدراكنا لهذا الدور الذي يعتبر جزء من مسؤوليتنا تجاه تحقيق الرؤية السامية لدولة قطر 2030"، مضيفاً  بقوله" بأننا على ثقة  بأن هذه الرعاية ستسهم في ترسيخ أهداف المؤسسات الرياضية المعنية وأهدف الدولة المنشودة في الجانب الرياضي".

وأوضح أن وجود مجموعة QNB اليوم ومواصلتها في تقديم الرعاية يجعلها شريكة في ترسيخ مفاهيم كرة القدم وإدراك الجميع بأهميتها كوسيلة تواصل تخدم الدول في مختلف القارات وحلقة وصل بين الشعوب.

كما أشاد الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB بالدور الذي يلعبه الاتحاد في رسم خارطة الكرة القطرية ودوره البارز في تطوير آليات النشاط الكروي في الأندية القطرية بالإضافة إلى المنافسات  التي ينظمها كل من الاتحاد والمؤسسة بأعلى المعايير العالمية مما ساهم في جذب أنظار المجتمع الرياضي محلياً ودولياً وكان محل ثقة للجميع، لذا حرصت المجموعة لتكون شريكاً في إعطاء الكرة القطرية الدافع لمواصلة مسيرة التطور وصولاً إلى الإنجازات العالمية.

وأوضح بأن المجموعة ستساهم خلال السنوات القادمة في تنظيم العديد من الفعاليات التي من شأنها أن تسهم في تحفيز الشباب القطري على مشاركة أنديتهم وتشجيعها لدى خوضها مبارياتها خلال المواسم القادمة وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها خاصة وأن الدوري يحمل الآن اسم البنك في المواسم  القادمة

كما ستعزز المجموعة تواجدها وبشكل متواصل في جميع فعاليات الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر، بالإضافة إلى العمل على إبراز أنشطة الاتحاد والمؤسسة بين موظفي البنك.

يذكر أن لمجموعة QNB مسيرة كبيرة في دعم ورعاية الأنشطة الرياضية والتي من شأنها أن تسهم في دعم الروابط وتوثيق أواصر التعاون بين القطاع المصرفي والرياضي وإبراز كيانهم على الساحة المحلية والدولية.

التعليقات

مقالات
السابق التالي