استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب الخريطيات : مواجهة الريان صعبة 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 3:09 PM
  • eye 562

قال التونسي احمد العجلاني ـ مدرب الخريطيات ـ  فى المؤتمر الصحفي الذي يسبق مبارة فريقه ضد الريان ان مباراة فريقه امام الريان ستكون صعبة، مشيراً الى ان الريان يمر بمرحلة طيبة من ناحية المستوى والنتائج في الفترة الأخيرة.
 واوضح ان المواجهة ستكون صعبة خاصة ان الفارق بين فريقه وبين بقية الفرق المهددة بالهبوط ليس كبيراً، وتمنى ان يحقق الخريطيات نتيجة طيبة وان يظهر اللاعبين ردة فعل قوية في المباراة، واشاد بالريان ولاعبيه، وشدد على ان لاعبي فريقه سيبذلون قصارى جهدهم من اجل تحقيق الفوز.
 واضاف العجلاني:" لابد ان نجتهد ونقدم المجهود الذي يساعدنا  على تحقيق النتيجة الايجابية، وعقليتنا تقوم على تقديم افضل ما لدينا، وفي مباراتنا الاخيرة لم نقدم افضل ما لدينا، ولابد ان يكون هناك تركيز ذهني وروح قوية، بالاضافة الى العزيمة مهما كان المنافس لاننا نبحث عن الفوز وحصد النقاط الثلاثة ."
من جانبه اشار محمد حسين ـ لاعب الخريطيات ـ الى ان فريقه قادر على تحقيق الفوز على الريان، مؤكداً انه لايوجد شىء مستحيل في كرة القدم، وتمنى ان تكون المواجهة انطلاقة جديدة لفريقه حتى يتمكن من تحسين موقفه بجدول الترتيب.
 واوضح ان لاعبي الخريطيات سيعملون على تصحيح الاخطاء التي ظهرت في الفترة الاخيرة حتى يتمكنوا من تحقيق نتيجة طيبة وتحسين موقفهم بجدول الترتيب.

التعليقات

مقالات
السابق التالي