استاد الدوحة
كاريكاتير

الجمعية العمومية العادية لنادي السد تناقش خطة عمل العام الجديد

المصدر: موقع السد

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 20 August 2017
  • 10:17 AM
  • eye 590

يعقد في السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد إجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي السد بمقر النادي .

وسيكرس الاجتماع لمناقشة الموضوعات المدرجة بجدول الاعمال ومن بينها التصديق على محضر الأجتماع السابق ومناقشة تقرير الرئيس عن أعمال النادي فى السنة المنتهية وبرامج وخطة العمل للسنة الجديدة فضلا عن إعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة.

كما ستتم مناقشة تقرير مراقب الحسابات , وتعيين مراقب الحسابات وتقدير أتعابه للسنة المالية المنتهية فى 31 \ 5 \ 2018 . كما سيتم النظر فى المسائل التى يقترحها الأعضاء حتى الاول من اغسطس من العام المقبل وذلك لتعزيز الجهود المبذولة لتفعيل دور الجمعيات العمومية ولضمان أكبر نسبة مشاركة لأعضاء الأندية فى الجمعيات العمومية مما يؤدي الى تعزيز ممارستها للاختصاصات المقررة لها قانونا.

والأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية العادية هم الأعضاء المؤسسين , وكذلك الأعضاء العاملين المسددين لرسم الأشتراك السنوي , والذين مضت على عضويتهم الدائمة ستة أشهر على الأقل.

ويكون أجتماع الجمعية العمومية العادية صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة ( 50 % + 1 ) للأعضاء الذين لهم حق الحضور , وإذا لم يكتمل العدد فى الموعد المحدد يؤجل الأجتماع إلى موعد أخر يعقد فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء يوم الأحد 27 \ 8 \ 2017 م , ويكون الإجتماع صحيحا بحضور ربع عدد الأعضاء الذين لهم حق الحضور , إذا لم يكتمل النصاب يؤجل الأجتماع خلال مدة لا تتجاوز ساعة واحدة من موعد الإجتماع الثاني , ويكون هذا الإجتماع صحيحا أي عدد من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي