استاد الدوحة
كاريكاتير

كلوب : الموقف ليس سهلا في الموسم الحالي.. وعلينا المزيد من التركيز !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 19 August 2017
  • 11:25 PM
  • eye 452

أقرَّ يورجن كلوب مدرب ليفربول أنَّ موقف لاعب الفريق البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي يريد الرحيل عن الفريق والانضمام لبرشلونة، "ليس سهلاً على جميع الأطراف".
كانت إدارة "الريدز" أعلنت مرارًا أنَّ صاحب الـ25 عامًا ليس للبيع، ورفضت العروض الثلاثة التي قدمها الفريق الكتالوني، والتي كان آخرها أمس الجمعة، والمقدَّر بـ114 مليون جنيه إسترليني (125 مليون يورو).
وقال كلوب عقب انتصار فريقه اليوم السبت على كريستال بالاس (1-0) بثاني جولات البريميير ليج: "في هذه اللحظة، كما يتخيل الجميع. الموقف ليس سهلاً على الجميع، لكن علينا التركيز على ما نقدمه داخل الملعب".
وبسؤاله عن الطريقة التي يمكن أن ينتهجها من أجل إعادة اللاعب لأجواء الفريق، أجاب "أعتقد أن التفكير حاليًا في المستقبل ليس له أي معنى، فيما يمكن أن يحدث ومتى".
وأضاف "الموقف كما هو، ولم يتغير أي شيء، وهذا كل ما أعرفه. بما أنَّه ليس هناك قرار محتمل في الوقت الحالي، سنفكر حينها في التصرف المناسب مع انتهاء سوق الانتقالات بنهاية الشهر الجاري".
وكان اللاعب البرازيلي، أبدى رسميًا رغبته في الرحيل لإدارة النادي، إلا أنَّها على الرغم من ذلك، رفضت الاستماع لأي عرض من جانب إدارة البلوجرانا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي