استاد الدوحة
كاريكاتير

فرانس فوتبول : المصرى علي جبر افضل لاعب فى مواجهة غانا 

المصدر: وكالات

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 3:01 PM
  • eye 489

منحت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، علي جبر، مدافع المنتخب المصري، لقب رجل مباراة الفراعنة مع منتخب غانا، التي أقيمت أمس، الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية، المقامة في الجابون.
وتمكن المنتخب المصري من الفوز بالمباراة بنتيجة 1-0، ليتصدر المجموعة الرابعة، ويضرب موعدا مع المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي.
وأشارت الصحيفة إلى أن جبر قدم أداءً رائعا، وأبطل مفعول هجمات لاعبي المنتخب الغاني، وتفوق في المواجهات الثنائية سواء على الأرض، أو الألعاب الهوائية المشتركة.
وحصل جبر على 7 درجات ولقب نجم المباراة، متساويا مع عصام الحضري، حارس مرمى الفراعنة، الذي حافظ على شباكه نظيفة في المباريات الثلاث التي لعبها في البطولة حتى الآن.
وتفوق جبر والحضري بفارق نقطة على محمد صلاح، صاحب هدف المباراة الوحيد، وأحمد المحمدي، وطارق حامد، وعبدالله السعيد، وأحمد حجازي، ومحمود حسن "تريزيجيه"، فيما حصل أحمد فتحي، ومحمد النني، ومروان محسن على 5 درجات.
في المقابل، حصل هارسون أفول، نجم المنتخب الغاني، على أعلى تقييم لدي منتخب النجوم السوداء بـ6 درجات، متساويا مع بادوواتسو وتيته وويادوم وجوردان أيو، متفوقا على أندريه أيو وبوي ورزاق ومنساه وأماراتي (5 درجات).
يذكر أن اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية اختارت حجازي رجلا للمباراة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي