استاد الدوحة
كاريكاتير

22 لاعباً بقائمة منتخبنا الشاب بالمعسكر التركي

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 19 August 2017
  • 11:08 AM
  • eye 501

أعلن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب بقيادة برونو ميجيل قائمة منتخبنا  لمعسكر تركيا والذي سيقام خلال الفترة من 22 أغسطس الحالي ويستمر حتى  السابع والعشرين من نفس الشهر .

وضمت القائمة المعلنة 22 لاعباً وهم  : هاشم علي عبداللطيف ، بهاء ممدوح الليثي ، أحمد سهيل صابر ، يوسف عبد الرزاق يوسف ، محمد وعد عبد الوهاب ( السد ) ، ناصر بير بخش ( قطر ) عبدالله ناصر المريسي ( الخور).

همام الأمين أحمد ، أندريا سياهبوترا ، ناصر عبد السلام الأحرق ، عبدالله علي ساعي  ( الغرافة ) خالد وليد منصور ، خالد محمد صالح ، ناصر صالح اليزيدي ، محمد خالد النعيمي ، شهاب مددوح الليثي ، يوسف أيمن فرحات ( الدحيل ).

محمود إبراهيم ابو ندى ( العربي ) علي مال اله كرمي ( الوكرة ) عبد الرشيد اومارو ابراهيم ، مروان شريف  بدر الدين (الاهلي ) أحمد البخيت المنهالي ( السيلية ).

وسيخوض منتخبنا الوطني للشباب مباراتين وديتين بمعسكره التركي ، ستكون الأولى أمام  فريق جالطا سراي يوم 24 أغسطس ، أما الودية الثانية فستكون أمام فريق بيشكتاش يوم 26 من نفس الشهر .

ويسعى الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للشباب إلى الاستفادة من المعسكر التركي ، حتى يصل باللاعبين إلى أفضل حالة من الجاهزية الفنية والبدنية .

ويستعد منتخبنا للشباب في الوقت الحالي للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للشباب القادمة ، والتي تحتضنها الدوحة في الفترة من 4-8 نوفمبر القادم .

ووقع منتخبنا في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات العراق ولبنان وأفغانستان ، ويستهل العنابي الشاب مشواره في التصفيات بلقاء اللبناني في 4 نوفمبر ، ثم يلتقي بنظيره الأفغاني في 6 نوفمبر، ويختتم مبارياته بلقاء العراقي في 8 من الشهر نفسه.

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة ، بالإضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

التعليقات

مقالات
السابق التالي