استاد الدوحة
كاريكاتير

فالنسيا مقتنع بخطوة البداية ويودع ظهيره كانسيلو

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sat 19 August 2017
  • 10:09 AM
  • eye 570

قال مارسيلينو جارسيا تورال، المدير الفني لفالنسيا، عقب فوز الفريق بهدف نظيف على ضيفه لاس بالماس في أولى جولات الليجا، إن الفريق كان يستحق نتيجة أفضل.

وأوضح مارسيلينو خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "صنعنا فرصا كثيرة من أجل تحقيق نتيجة أكبر، لعب المنافس منقوصا منحنا الأفضلية، راض تماما عن عمل اللاعبين، ولكن ما زال الطريق طويلا للوصول للمستوى الذي نريد بلوغه، ولكن الأهم هو أن لدينا أسسا ثابتة نبني عليها".

وأضاف "كنا نريد الفوز وفقا لطريقتنا وفكرنا، تماسكنا وبنينا هجمات عبر الهجوم من الخلف، أو الهجمات المرتدة".كما تطرق المدرب السابق لفياريال، للحديث حول الصفقتين الجديدتين للفريق، بالتوقيع مع الكولومبي جيسون موريو والبرازيلي جابرييل باوليستا.

وقال في هذا الصدد "تعاقدنا مع مدافعين من أرسنال وإنتر ميلان، وهناك أمر آخر مهم للغاية، وهو أنهما يتحدثان الإسبانية ويعرفان الليجا جيدا، إنهما عنصران بارزان وسيتأقلمان سريعا، نتمنى أن يقدما أداءا كبيرا معنا".
وعلى صعيد آخر، أعلن مارسيلينو رحيل الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، لصفوف إنتر ميلان. وودع اللاعب الدولي الشاب (23 عاما) جماهير (مستايا)، والدموع تملأ عينيه، بعد انتهاء مباراة امس، قبل أن يؤكد المدير الفني رحيله خلال المؤتمر الصحفي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي