استاد الدوحة
كاريكاتير

لاودروب : مواجهة الخريطيات تجد جديد للريان 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 2:55 PM
  • eye 447

أكد الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الريان صعوبة المواجهة القادمة للفريق امام الخريطيات في الأسبوع الثامن عشر، وقال:بعد مباراتنا السابقة امام الجيش استمتعنا بالفرحة لاننا حققنا الفوز، ثم بدأنا الاستعدادات بجدية لمباراة الخريطيات.. وهذه المباراة تعتبر تحد من نوع آخر.. ولدينا مجموعة من اللاعبين الذين سيغيبون ولكن في نفس الوقت لدينا لاعبين سيتواجدون ونحن سنركز على الحاضرين.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الخميس، وقال فيه لاودروب متحدثاً عن فلسفته وهل بدأ اللاعبين في استيعابها: اعتقد ان اللاعبين تلقوا ما اردت توصيله لهم وهناك تجاوب كبير منهم منذ المباراة الأولى، ولكننا لم نقوم بتغيير اشياء كثيرة، هناك أمران جيد وآخر سلبي.. الجيد اننا اصبحنا نصنع عدد كبير من الفرص ونسجل، ولكن السلبي هو أننا نضيع فرص، وفي جميع مبارياتنا باستثناء مباراتين فقط كان لدينا عدد كبير من الفرص وعكست العمل الكبير الذي نقوم به في التدريبات.
وأضاف: ينبغي أن نعرف من اللاعبين الذين سيتم الاعتماد عليهم كبدلاء للغائبين، ويجب ان نعرف خصائص الفريق المنافس، ومن ثم سنعمل على هذا الأمر تكتيكياً.. ولدينا لاعبين يمكن ان نضع فيهم الثقة المطلقة، وهم لم يلعبوا كثيراً ولكن عندما يمنحوا الفرصة يقدمون مستوى جيداً مثل عبدالمجيد عناد الذي لعب في مباراة السيلية وعبدالرحمن الكربي، ونحن على ثقة بأنهم سيقدمون ما هو مطلوب منهم.
من جانبه قال محمد علاء لاعب الريان: المباراة السابقة ضد الجيش قدمنا مستوى جيد ونجحنا في تحقيق الفوز، وبالنسبة لمباراة الخريطيات فسندخل لنفس الهدف وهو الظفر بالنقاط، المهم هو الفوز سواء بهدف او 4 أهداف.
وأضاف: منذ بداية الدوري ونحن نلعب من أجل المحافظة على اللقب.. وصحيح بأننا لسنا في المركز الأول ولكننا نطمح الى الوصول الى هدفنا.. والدوري هذا الموسم أقوى من الموسم الماضي، ولكن الريان ان شاء الله سيعود الى المقدمة.
وتابع: نشكر جمهور الريان لحضوره مباراتنا الأخيرة أمام الجيش، ونؤكد أن حضورهم كان له تأثيره الايجابية ونتمنى حضورهم في المباراة القادمة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي