استاد الدوحة
كاريكاتير

الغرافة يحقق فوزا عريضا على دولايوبا سبور التركي

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 18 August 2017
  • 9:19 PM
  • eye 569

فاز الغرافة القطري على دولايوبا سبور التركي 6-1 في ثالث مبارياته الودية التي يخوضها في معسكره التدريبي بتركيا استعدادا لمنافسات الموسم الكروي 2017-2018.

وكان الفريق التركي قد افتتح باب التهديف منذ الدقيقة 6 غير أن الفهود أدركوا التعادل بعد ثلاثة دقائق عبر التشيلي من أصل فلسطيني لويس خيمينيز، ثم تقدموا في النتيجة في الدقيقة 37 بهدف ثان أحرزه عمرو سراج قبل أن يضيف البرتغالي دييغو أمادو الهدف الثالث في الدقيقة 45 الهدف وعثمان اليهري الهدف الرابع في آخر الشوط الأول.

وتابع الغرافة في الشوط الثانير هز شباك دولايوبا سبور عبر مؤيد حسن الذي أحرز خامس أهداف فريقه في الدقيقة 72 وعبد المجيد عناد الذي أحرز الهدف السادس والأخير عندما كانت المباراة الودية تلفظ أنفاسها الأخيرة.

وكان الفهود قد افتتحوا مبارياتهم الودية في معسكرهم التدريبي الخارجي بالخسارة أمام دردنيل بهدف مقابل ثلاثة أهداف قبل أن يفوزوا على صبنجة برباعية نظيفة.

ومن المقرر أن يختتم الغرافة معسكره التركي يوم الأربعاء المقبل بعدما أمضى فيه 21 يوما ويعود إلى الدوحة لمواصلة تحضيراته لبداية دوري النجوم حيث سيواجه الأهلي في الجولة الأولى يوم 15 من سبتمبر المقبل.

وكان الغرافة بعد نهاية الموسم الماضي قد شهدت صفوفه تغييرات مهمة حيث تعاقد مع المدرب الفرنسي جون فيرنانديز والمدافع الفنزويلي روبرت كيخادا ولاعبي الوسط  دييغو أمادو والتشيلي  لويس خيمنيز  والمهاجم البرازيلي جوناثان بالوتيلي بالإضافة إلى اللاعبين المحليين أحمد علاء وعبد المجيد عناد وخالد عبد الرؤوف ويوسف مفتاح.

التعليقات

مقالات
السابق التالي