استاد الدوحة
كاريكاتير

مهاجم السد الصنهاجي : اتطلع لتسجيل المزيد من الاهداف 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 2:51 PM
  • eye 441

يعد اللاعب حمزة الصنهاجي العائد مؤخراً لفريق السد بعد فترة إعارة قضاها في فريق الجيش منذ مطلع الموسم الجاري، واحداً من العناصر المؤثرة مع فريقه في المباريات، وظهر هذا في اللقاء السابق أمام معيذر بالأسبوع السابع عشر والذي فاز به السد بستة أهداف مقابل هدف، وسجل الصنهاجي منهم هدفين وكان فعالاً ومؤثراً في المباراة الماضية.
المهاجم الشاب حمزة الصنهاجي تحدث لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر قبل مباراة فريقه أمام الغرافة بالأسبوع الثامن عشر والتي ستقام مساء الجمعة، وقال:" أتطلع لإحراز المزيد من الأهداف مع السد، وسأعمل بكل قوة للتسجيل في اللقاء القادم أمام الغرافة من أجل ترجيح كفة فريقي".
وأكد أن المباراة القادمة ستشكل تحدٍ كبير لفريق السد، وستكون قوية ومثيرة كما هي عادة مواجهات الفريقين معاً، وقال:" الغرافة  فريق جيد ولديهم العديد من اللاعبين الخطرين على المرمى، أنا أيضاً معجب بمدربهم بيدرو كاشينيا الذي أحدث الفارق معهم هذا الموسم ".
ويأتي السد في المركز الثاني برصيد 40 نقطة، والغرافة في المركز الخامس برصيد 30 نقطة، في الوقت الذي كانت مباراة القسم الأول قد إنتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق.
وتابع:" التعادل الذي حققه فريقي في القسم الأول يؤكد على أن المباراة كانت قوية ويدل أيضاً على قوة الغرافة ولاعبيه، والمباراة المقبلة ستكون على ملعبنا، وندرك أنه بإمكاننا الفوز وحصد النقاط الثلاث في إطار سعينا للعودة مرة أخرى إلى الصدارة".
وشدد حمزة الصنهاجي على قدرة السد على الفوز بدوري نجوم قطر هذا الموسم، قائلاً:"يتبقى لنا في الدوري تسعة مباريات، وبالتالي تساوي عدداً كبيراً من النقاط، وينبغي علينا القتال من أجل الحصول على كافة النقاط، وشخصياً أعتقد أننا لدينا القدرة على الفوز باللقب لهذا الموسم ".
وعن عودته مرة أخرى للسد بعد إنتهاء فترة الإعارة للجيش، قال:"من الجيد العودة إلى بيتك مع فريق السد، وأنا سعيد للغاية كوني ساعدت الفريق في التغلب على معيذر بالجولة الماضية وأحرزت هدفين، ولكن الآن علينا التركيز في المباراة القادمة، ونأمل أن نؤدي بشكل جيد.

التعليقات

مقالات
السابق التالي