استاد الدوحة
كاريكاتير

العراقي سعد ناطق: نخوض معسكرا جيدا ومستوى العربي في تصاعد

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 17 August 2017
  • 8:30 PM
  • eye 544

أكد العراقي سعد ناطق، مدافع العربي نادي العربي القطري،  أن المباريات الودية التي يخوضها فريقه في معسكره الخارجي بمدينة مورافيسكي السلوفينية تعد بمثابة إعداد وتجهيز جيد له لمنافسات الموسم الكروي الجديد.

وقال ناطق المنضم إلى فريق "الأحلام" خلال الانتقالات الصيفية الحالية في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي مساء اليوم إن فريقه حقق فائدة كبيرة من المبارتين السابقتين اللتين خاضهما وسوف تسهم المباراة المقبلة في رفع المستوى الفني للاعبين لتقديم ما هو أفضل بما يتواكب مع الجهد المبذول في المعسكر.

وكان العربي قد خسر مباراته الودية الأولى بمعسكره السلوفيني المستمر إلى غاية 25 من الشهر الحالي أمام زلاغيرشيغ المجربي بهدف مقابل أربعة أهداف وتعادل في مباراته الثانية مع أنكاران السلوفيني بهدف لمثله.

وأشاد سعد ناطق بأجواء المعسكر والتدريبات التي يخوضها فريقه فيها قائلا إنه معسكر جيد يخوض فيه لاعبو الفريق تدريبات جدية ويلتزمون خلاله بالانضباط.

وأضاف المدافع العراقي أن العربي يستعد في معسكره الخارجي  للدوري بصفة عامة، وعند العودة للدوحة سوف يركز في الإعداد على مباراته الأولى في دوري النجوم أمام السيلية في 16 من سبتمبر المقبل مؤكدا على أهمية تحقيق الفوز فيها من أجل أن تعطي دافعا للفريق لتقديم الأفضل في البطولة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي