استاد الدوحة
كاريكاتير

فيورنتينا سيعاقب كالينيتش المتغيب عن التمارين وسط اهتمام ميلان

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 17 August 2017
  • 4:22 PM
  • eye 546

أعلن نادي فيورنتينا الايطالي لكرة القدم نيته معاقبة لاعبه الكرواتي نيكولا كالينيتش الذي غاب عن التمارين الخميس، وسط تقارير صحافية ترجح قرب انضمامه الى المنافس المحلي ميلان.

وعلى رغم غياب أي إعلان رسمي، يتوقع ان يصبح المهاجم كالينيتش آخر المنضمين الى ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية، مع سعي النادي الى استعادة مستوياته المعهودة، مدفوعا بقوة مالية مستجدة اثر الاستحواذ عليه من قبل مستثمرين صينيين في وقت سابق هذه السنة.

وبعد غيابه عن التمارين الخميس، أصدر فيورنتينا بيانا اعتبر فيه ان مهاجمه البالغ من العمر 29 عاما "خالف قوانين النادي".

أضاف "فشل نيكولا في حضور الحصة التدريبية اليومية ولم يبلغ النادي بأسبابه. اللاعب، لكونه خالف قوانين النادي، ستتم معاقبته".

وانضم كالينيتش الى فيورنتينا عام 2015 قادما من دنيبرو الأوكراني، وبات من أبرز المهاجمين في دوري الدرجة الايطالية الأولى. وساهم اللاعب الذي خاض تجربة سابقة مع بلاكبيرن روفرز الانكليزي بين 2009 و2011، في تصدر فيورنتينا ترتيب الدوري للمرة الأولى منذ موسم

1998-1999، عندما سجل قبل عامين ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى انتر ميلان، وقاد فريقه للفوز 4-1 على ملعب مضيفه.

وزاد غياب كالينيتش عن التمارين من التكهنات حول احتمال انضمامه الى ميلان بحلول نهاية هذا الأسبوع الذي يشهد انطلاق موسم 2017-2018 لبطولة ايطاليا في كرة القدم، حيث يتوقع ان يجتمع مجددا بالمدرب الحالي لميلان والسابق لفيورنتينا فينتشنزو مونتيلا.

وأنفق ميلان أكثر من 180 مليون يورو هذا الصيف للتعاقد مع لاعبين جدد، أبرزهم المدافع السابق ليوفنتوس ليوناردو بونوتشي، والمهاجم البرتغالي أندريه سيلفا من بورتو، وأندريا كونتي من أتالانتا.

التعليقات

مقالات
السابق التالي