استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يفوز على اندورا في ختام معسكر بيرمنغهام

المصدر: محمود الفضلي

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 16 August 2017
  • 10:34 PM
  • eye 826

فاز المنتخب القطري الأول لكرة القدم على نظيره منتخب اندورا بهدف دون رد في اللقاء الودي الذي جرى مساء اليوم على ملاعب مركز سانت جورج في مدينة بيرمنغهام الإنجليزية في ختام المعسكر الذي دخله العنابي هناك منذ الثالث من شهر اغسطس الجاري في إطار التحضيرات للجولتين الاخيريتن من منافسات المجموعة الأولى للدور الحاسم من التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

هدف المباراة الوحيد سجله لاعب العنابي علي اسد في الدقيقة 74 إثر جملة جميلة بدأها عبد الكريم حسن الذي حول الكرة لأكرم عفيف مررها بدوره لعلي أسد الذي سددها في شباك منتخب اندورا .

العنابي بدأ المباراة بطريقة 4/3/3 بتشكيل ضم عمر باري في حراسة المرمى وامامه الرباعي بيدرو، بوعلام خوخي، احمد ياسر، عبد الريم حسن.. فيما شغل كل من كريم بوضياف واحمد عبد المقصود وعلي أسد منطقة العمليات خلف ثلاثي الهجوم اسماعيل محمد والمعز علي وأكرم عفيف.. وأظهر المنتخب القطري بعض الأفضلية في الاستحواذ والوصول لكن دون قدرة على إحداث الخطورة المطلوبة على مرمى منتخب اندروا طيلة الشوط الاول الذي انتهى سلبيا.

الشوط الثاني شهد بعض التعديلات التي أجراها المدرب فليكيس سانشيز.. فكانت البداية من الدقيقة 64 التي شهدت خروج المعز علي ومشاركة حسن الهيدوس الذي تماثل للشفاء بعد عارض صحي ألمّ به خلال المعسكر وألزمه دخول المستشفى قبل أن يتعافى ويعاود المشاركة في التدريبات التي سبقت مباراة اندورا.

تحسن اداء العنابي في النصف الثاني من الشوط الثاني الذي شهد أخطر فرص العنابي عندما ارتدت تسيدية كريم بوضياف القوية من عارضة مرمى الفريق المنافس، فبدت تلك الفرصة وكأنها مقدمة لهدف سبق عنابي جاء فعلا في الدقيقة 74 عبر جملة جميلة بدأها عبد الكريم سحن الذي مرر الكرة الى ـكرم عفيف الذي حولها بدوره إلى علي أسد ليعالجها هذا الاخير في الشباك واضعا العنابي في المقدمة.

التغييرات تواصلت في الدقيقة 78 بخروج علي أسد ودخول عبد العزيز حاتم في منطقة العمليات، ثم شهدت الدقيقة 81 مشاركة المدافع المهدي علي بدلا من بوعلام خوخي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي