استاد الدوحة
كاريكاتير

حبيبو يوضح أسباب اختياره الانضمام إلى نادي قطر

المصدر: عبدالمجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 16 August 2017
  • 7:52 PM
  • eye 629

التحق المهاجم حبيب حبيبو من جمهورية إفريقيا الوسطى مساء اليوم بمعسكر نادي قطر في مدينة ماريبور السلوفينية والذي يستمر إلى غاية التاسع والعشرين من أغسطس الحالي استعدادا للموسم الجديد.

وكان الفريق القطراوي قد أعلن يوم الأحد الماضي تعاقده مع حبيبو (30 عاما) لمدة موسم واحد قابل للتجديد قادما من نادي لنس أحد أندية دوري الدرجة الثانية الفرنسية، ليصبح ثالث محترف أجنبي جديد يعزز صفوفه خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعد المدافع الإيراني محمد طيبي ولاعب الوسط البرازيلي برونو غالو.

وقال المهاجم الإفريقي في حوار مع الجريدة اليومية الرياضية الفرنسية "ليكيب" نشرته اليوم الأربعاء إنه تلقى مؤخرا عروضا من نادي بولتون الإنجليزي وأندية صينية وخليجية إلا أنه فضّل عرض نادي قطر عليها.

وأكد حبيبو أنه لم يكن بإمكانه أن يفوّت فرصة العرض المقدم إليه من الفريق القطراوي نظرا لأهميته مضيفا أنه سيكتشف ثقافة جديدة ولديه حافز كبير لإحراز الأهداف.

وقد لعب حبيبو في عدة أندية أوروبية من أبرزها شارلوروا البلجيكي وستيوا بوخارست الروماني وليدز يونايتد الانجليزي ورين الفرنسي، كما أنه منتخب بلاده في مباراة دولية وحيدة عام 2016 أمام الكنغو الديمقراطية في تصفيات كأس إفريقيا 2017.

التعليقات

مقالات
السابق التالي