استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يستأنف تدريباته بالدوحة بعد العودة من المعسكر الخارجي

المصدر: موقع نادي الدحيل

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 15 August 2017
  • 10:02 PM
  • eye 736

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل مساء اليوم الى الملعب الفرعي بالنادي حيث استأنف تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب العودة من معسكرهم الخارجي والذي أقيم بالنمسا.

الجهاز الفني واصل عمله من اجل الوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية والذهنية والفنية قبل انطلاقة منافسات دوري النجوم والتي سيخوض الفريق قبلها مباراة السوبر (كاس الشيخ جاسم) والتي ستجمعه مع نادي السد وهي أول بطولة مطروحة في الساحة الكروية هذا الموسم.

وستتواصل تدريبات الفريق في الأيام القادمة ولا يزال انتظار انضمام لاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب العنابي في معسكره الاعدادي بانجلترا.

وليد بخيت: المعسكر ناجح والدوري سيكون مختلفاً

ومن جانب أخر أكد وليد بخيت مدير الفريق الأول أن المعسكر الخارجي الذي أقامه الفريق بمدينة ويرفنوينغ النمساوية كان ناجحاً بصورة واضحة واستطاع من خلاله اللاعبون أن يؤدوا كل المطلوب منهم بصورة جيدة للغاية.

وقال بخيت في تصريحات لموقع النادي : المعسكر الخارجي أدى الغرض المطلوب منه بشكل تام وكان واضحاً هذا الامر في المستويات الفنية الجيدة والمميزة التي ظهر بها اللاعبون خلال مبارياتهم الإعدادية.

مضيفًا : لم يكن الجهاز الفني ينظر في الوديات الى النتائج ولكنه كان مُركّزاً على الأداء الفني والقدرات البدنية اللاعبين ، وما لفت نظري هو الأداء الجيد للاعبي الفريق الصغار الذين نالوا الإشادة من الجهاز الفني وإن شاء الله سيكون لهم شأن كبير في مستقبل النادي.

وعن المنافسة في دوري النجوم الموسم القادم قال بخثيت : المنافسة ستكون شرسة للغاية فجميع الأندية قامت بتدعيم صفوفها بشكل واضح وهذا الأمر سيلقي بمسؤولية كبيرة على لاعبي الفريق خاصة وان الجميع يستهدف اللقب .

وفي الختام قال مدير فريق الدحيل : علينا ان نحافظ علي الدوري في خزانتنا ونتمنى أن نتوفق وأن نظهر بشكل جيد ومميز في هذا الموسم ، واتوقع ان المنافسة لن تكون محصورة بين اندية بعينها فالجميع يملك حظوظه في المنافسة على اللقب وهذا بالتأكيد سيعود بالفائدة على الكرة القطرية بصورة عامة.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي