استاد الدوحة
كاريكاتير

اختتام فعاليات المرحلة التدريبية الثانية من معسكر الحكام بتونس

المصدر: موقع اتحاد الكرة

img
  • قبل 1 سنة
  • Tue 15 August 2017
  • 4:31 PM
  • eye 437

اختتمت أمس الإثنين فعاليات المرحلة الثانية من المعسكر التدريبي السنوي للحكام النخبة الذي يقام خلال الفترة ( 4 – 28/8/2017 ) بمدينة طبرقة التونسية ، و ذلك بمشاركة ( 43 ) حكماً من الحكام و الحكام المساعدين الدوليين و النخبة من بينهم أربعة حكام نخبة من سلطنة عمان الشقيقة .

وقد تم تنفيذ عددٍ من الفعاليات خلال أيام ( 11 ، 12 ، 13 ، 14/8/2017 ) ، والتي تضمنت إقامة محاضرات نظرية و فيديو خلال الفترة الصباحية بواقع 3 محاضرات يومياً .

و قد اشتملت المحاضرات على ( عمل مجموعات – لمسة اليد – الأخطاء داخل منطقة الجزاء – التسلل ) و قد تم مناقشة جميع هذه المواضيع بين الحكام والمحاضرين .

كما تم عمل اختبارات فيديو و إختبارات كتابية في عدد من مواد القانون ، و قد شارك في إلقاء المحاضرات المحاضر الأوروبي ميشيل فوترو .

واستمرت تدريبات اللياقة البدنية اليومية في الفترة المسائية ، إضافة إلى عمل تطبيقات عملية لجميع المواضيع التي تمت مناقشتها في المحاضرات النظرية .

إضافة إلى مواضيع أخرى منها ( الهجمات المرتدة السريعة – تحركات الحكام – التعاون بين الحكم و الحكم المساعد الإضافي وقد تم اجرائها بمشاركة فريق لكرة القدم.

وتم عمل مراجعة فورية لأداء كل حكم أثناء التطبيقات باستخدام الفيديو ، كما شهد البرنامج التدريبي إقامة محاضرة في اللغة الإنجليزية يومياً قبل التوجه إلى الملعب .

وقام حكامنا بإدارة المباراة الودية بين فريقي ( السيلية القطري × وأحد الفرق الجزائرية ) و ذلك مساء يوم الإثنين الموافق 14/8/2017 و إنتهت بفوز فريق السيلية .

هذا و قد تم منح الحكام المشاركين بالمعسكر راحة يوم الثلاثاء الموافق 15/8/2017، تم خلاله تنظيم زيارة لمركز المدينة .

التعليقات

مقالات
السابق التالي