استاد الدوحة
كاريكاتير

زيارة تفقدية إلى استاد خليفة الدولي

المصدر: موقع الاتحاد القطري

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 14 August 2017
  • 1:18 PM
  • eye 557

قام وفد من الاتحاد القطري لكره القدم بزيارة تفقدية إلى استاد خليفه الدولي والذي سيحتضن لقاء منتخبنا الوطني ومنتخب الصين ضمن التصفيات الآسيويه المؤهله لكأس العالم 2018 للاطلاع على آخر التجهيزات الخاصة بالاستاد من جميع النواحي .

حيث تم خلال الزياره تفقد مرافق الاستاد والاتفاق على التصور النهائي للعملية التنظيمية للمباراة من جميع الجوانب ، خصوصا وأن هذه المباراه ستكون ثاني مباراة يحتضنها ستاد خليفه الدولي في حلته الجديده بعد افتتاحه رسيماً في نهائي كأس الأمير الموسم الماضي 2017/2016 .

كما أن مباراه منتخبنا الوطني ومنتخب الصين ستكون فرصة أخرى قيمة لمن لم يشاهد الاستاد أن يحضر إلى الملعب ويطلع على مرافقه وما يحتويه من خدمات راقيه وخصوصا نظام الاضاءه LED ونظام تبريد الهواء (التكييف) الذي وصل بدرجة الحرارة داخل الاستاد إلى ٢٠ درجة ، بالإضافه إلى الخدمات الأخرى التي يحتويها الاستاد المونديالي الذي يستضيف مباريات كأس العالم 2022 .

ومن جانب آخر أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن فتح باب التسجيل للإعلاميين في الصحف والتلفزيون والإذاعة والمواقع الإلكترونية المحلية الراغبين في إصدار بطاقة دخول الملاعب لمباراة منتخب قطر ومنتخب الصين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم / روسيا 2018 .

والتي ستقام يوم الثلاثاء الموافق 5/9/2017 باستاد خليفة الدولي ( سيقتصر إصدار البطاقات لهذه المباراة للذين لم يتمكنوا من إصدارها سابقاً للمباريات الآسيوية التي أقيمت في الدوحة ) .

التعليقات

مقالات
السابق التالي