استاد الدوحة
كاريكاتير

بايرن ميونيخ يكتسح الرجاء البيضاوي بالكأس الدولية

المصدر: ناصر الحربي

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 11:52 PM
  • eye 493

اكتسح فريق بايرن ميونيخ منافسه الرجاء البيضاوي في مواجهة تحديد المركزين الحادي والثاني عشر في بطولة الكاس الدولية بخمسة أهداف لهدف مسجلا فوزا عريضا، وكأنه بهذا الاكتساح أراد تعويض خروجه من المنافسة على لقب البطولة مبكرا من دور المجموعات بعد خسارتين أمام سالسبورغ وكاشيوا.

وشهدت المواجهة سيطرة مطلقة للاعبي البايرن خلال الشوط الأول في حين اكتفى الرجاء البيضاوي بالدفاع.

واستهل البايرن مهرجان الأهداف منذ الدقيقة الأولى حينما سجل المهاجم بروجون مالوكو أسرع هدف في البطولة مع الثانية 22 تحديدا، ومع دق 4 أضاف مالوكو ذاته الهدف الثاني.

ووسط سيطرة للفريق البافاري وصل الى هدفه الثالث عند دق 26 عبر رأسية هدافه فرانك جونيور الذي بات متصدرا لهدافي البطولة بأربعة أهداف.

وزاد البايرن من جراح الرجاء بتسجيله الهدف الرابع عند دق 34، بواسطة مارسيل زيلا، لينتهي الشوط الأول برباعية بيضاء ألمانية.

وحاول لاعبو الرجاء المغربي العودة في الشوط الثاني، غير ان قوة منافسيهم لم تمكنهم من ذلك، وبالرغم من صعوبة موقفهم خلال المواجهة إلا انهم سجلوا هدفا شرفيا عند الدقيقة 56 بواسطة إلياس هلال.

وعاد البايرن ليُرجع فارق الأهداف كما كان بتسجيله للهدف الخامس مع الدقيقة 74 عن طريق البديل كان دين، لتنتهي بعدها المواجهة بفوز خماسي للبايرن واحتلاله للمركز الحادي عشر في البطولة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي