استاد الدوحة
كاريكاتير

إدارة العربي تكرم الجيل الذهبي للأحلام  

المصدر: نزار عجيب

img
  • قبل 2 سنة
  • Thu 26 January 2017
  • 10:48 PM
  • eye 575

أقامت إدارة النادي العربي متمثلة في الشيخ خليفة بن حمد بن جبر ال ثاني رئيس النادي وجهاز الكرة ممثلا في الكابتن صلاح الملا رئيس الجهاز وفلاح الحيدر المشرف العام على الكرة وفي حضور الشيخ جبر بن عبد الرحمن ال ثاني مدير عام النادي والمدير التنفيذي، حفل عشاء للجيل الذهبي من لاعبي الفريق العرباوي، والذين عاصروا مدرب الفريق الحالي البرازيلي اوزفالدو اوليفيرا على مدار 11 عام كان خلالها المدرب البرازيلي مدربا للياقة بالعربي، وتوج مع النادي بالعديد من الألقاب منها بطولة الدوري اكثر من خمس مرات وكأس الأمير .

وتواجد في الحفل كوكبة من اللاعبين القدامى من الجيل الذهبي للأحلام وكان في مقدمتهم الدكتور اللواء عبد الله المال رئيس النادي السابق وعبد الله محمود عضو مجلس الادارة السابق، وحضر كل من الكابتن خميس دهام وإبراهيم خلفان وصالح خلفان وعلي السليطي وماجد الصايغ وحمد جاسم واحمد يعقوب  واحمد فارس واحمد الخياط واحمد الماجد وعلي الحي وهشام زاهد واحمد خليل وحمد حسين ومنصور سليمان .

وحرص الجميع على تذكر الأيام الجميلة والتاريخ الكبير، وكلهم امل في ان يعود العربي لمجده وشموخه من جديد، وتم التقاط الصور التذكارية لفريق الاحلام .

من جانبه تقدم الكابتن ماجد الصايغ بالشكر إلى الشيخ خليفة بن حمد ال ثاني وجهاز الكرة على هذه البادرة الطيبة مؤكدا دعم الجميع لفريق الكرة بالنادي من أجل تقديم الأفضل في المرحلة المقبلة .

وقال علي السليطي: نشكر ادارة النادي وجهاز الكرة على هذه المبادرة التي أعادت الكثير من النجوم للالتقاء معا ونتمنى للنادي وفريق كرة القدم التوفيق وكلنا ندعم ونقف خلف العربي ليكون في افضل صورة.
 

التعليقات

مقالات
السابق التالي