استاد الدوحة
كاريكاتير

سعود الخاطر: الأجواء داخل الريان تساعد على تقديم الأفضل

المصدر: استاد الدوحة

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 09 August 2017
  • 7:24 PM
  • eye 430

أكد الحارس المعار إلى نادي الريان سعود الخاطر سعادته بالانتقال إلى صفوف الفريق مؤكدا أنه يطمح إلى المساهمة في فوز الرهيب بأكبر عدد من البطولات خلال الموسم الجديد رغم صعوبة المهمة.

وقال الخاطر في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: سعيد جدا بانتقالي لناد كبير مثل نادي الريان له تاريخه وصاحب أكبر قاعدة جماهيرية في قطر..أتمني في هذا الموسم أن أكون عند حسن ظن الجماهير والنادي وأن أقدم كل ما عندي وأشكل إضافة لهذا النادي الكبير.

وكشف الخاطر تفاصيل قدومه للريان قائلا: المفاوضات معي بدأت منذ منتصف الموسم الماضي، وتحديدا منذ أن تقرر دمج الجيش ولخويا، وقد استمرت المفاوضات إلى نهاية الموسم، ووقعت في النهاية للدحيل بحكم اندمادج الناديين، ثم انتقلت إلى الريان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وتحدث حارس الوكرة والجيش السابق عن طموحاته في التجربة الجديدة بالقول: الموسم الجديد موسم صعب بكل تأكيد، ونطمح من خلاله لتحقيق العديد من البطولات مثل استرجاع درع الدوري الذي حصل عليه الريان في الموسم قبل الماضي وأيضا الحصول على كأس قطر وكأس سمو الأمير.

وعبّر الخاطر عن سعادته بالعمل مع الدانماركي مايكل لاودروب معتبرا أنه مدرب كبير وغني عن التعريف، وأكد أنه يطمح من الاستفادة من العمل معه بأكبر قدر ممكن.

وقال الحارس الرياني إنه اندمج بسرعة مع أجواء فريقه الجديد بحكم معرفته الجيدة باللاعبين والأجواء الصحية والأخوية السائدة داخل المجموعة والتي تساعد تساعد اللاعب على أن يبدع حسب تعبيره.

واعتبر الخاطر أن جمهور الريان لا يحتاج إلى أي دعوة من أجل مساندة الفريق قائلا إنه متأكد من أنه سيكون أكبر محفّز للاعبين خلال الموسم الجديد.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي