استاد الدوحة
كاريكاتير

الأهلي يخوض غدا أمام أوس الهولندي أولى تجاربه بمعسكره الخارجي

المصدر: عبد المجيد ايت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 07 August 2017
  • 5:50 PM
  • eye 468

 

أعلن نادي الأهلي القطري أنه سيواجه فريق إف. سي  أوس الهولندي مساء غدا الثلاثاء في أولى تجاربه الودية التي يخوضها في معسكره الخارجي الذي يقيمه منذ يوم الأربعاء الماضي بمدينة ميرلو الهولندية ويستمر إلى غاية الحادي والعشرين من شهر أغسطس الحالي.

و تنطلق المباراة التي سيخوضها "العميد" أمام إف. سي أوس الذي ينتمي إلى أندية الدوري الهولندي الدرجة الأولى (يعادل دوري الدرجة الثانية) في الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة ..

وكان الأهلي قد قرر خوض خمس مباريات ودية  في معسكره  الخارجي لكي يصل إلى أفضل مستوى من الجاهزية الفنية والبدنية قبل أن يبدأ مشاركته في دوري النجوم الذي سينطلق في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

و قد أجرت إدارة "العميد" العديد من التغييرات في صفوف فريقها قبل بداية الموسم الجديد حيث تعاقدت مع المدرب الإسباني خوان كاباروس لمدة موسم واحد قابل للتجديد خلفا للمدرب الوطني يوسف آدم الذي قدم إستقالته من منصبه نهاية الموسم الماضي، وجددت عقد محترفيها الأجانب بالكامل بتعاقدها مع  المدافع الموزمبيقي مات سيماو ولاعب الوسط الكوري الجنوبي كوي هان كيم والمهاجمين الإسباني فران ساندازا والكولومبي كريستيان نازارايت.

كما أنها  ضمت اللاعبين المحليين فضل عمر وماجد محمد ومحمد عبد الله (تريزور) وحمود اليزيدي والحارس محمد مبارك

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي