استاد الدوحة
كاريكاتير

السيلية يستهل تدريباته بمعسكر تونس بمران بدني

المصدر: موقع نادي السيلية

img
  • قبل 1 سنة
  • Mon 07 August 2017
  • 4:55 PM
  • eye 448

دشن الفريق الاول لكرة القدم بنادي السيلية تدريباته اليومية صباح اليوم الاثنين، خلال فترة الاعداد في المعسكر الخارجي بمدينة طبرقة التونسية استعدادا للموسم الجديد 2017 / 2018.

وجاء مران اليوم بعد ساعات من وصول البعثة مساء الامس الأحد إلى تونس وسوف يخوض الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، وذلك على حسب البرنامج التدريبي للجهاز للفني.

وظهر الحماس كبيرا على لاعبي الفريق السيلاوي حيث يبحث كل لاعب عن تقديم أفضل مستوى له خلال تلك التدريبات ليعطي انطباع جيد لدى الجهاز الفني والدخول في الاهتمام لاسيما وأن الجميع يريد ان يكون في تشكيلة الفريق في الموسم الجديد.

وقام الطرابلسي بشرح بعض الأمور الفنية التي يحتاج إليها اللاعبون قبل بداية المعسكر، كما قام بتوجيه النصائح إلى اللاعبين الشباب الذين تنقصهم الخبرة، والذين يحتاجون كثيراً لهذه النصائح خلال فترة الإعداد التي تُعد مهمة للغاية للاعبي الفريق السيلاوي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2017-2018.

وسوف يركز المدير الفني للفريق على الجانب البدني أكثر خلال الأيام القادمة، وذلك من أجل رفع اللياقة البدنية للاعبين، ويقوم مدرب اللياقة البدنية التونسي وسيم معلى، بعمل كبير من أجل الوصول لأفضل حالة بدنية للاعبين.

التعليقات

مقالات
السابق التالي