استاد الدوحة
كاريكاتير

لاعبان جديدان ينتزعان اعجاب المدرب المخضرم في مباراة الدرع

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 06 August 2017
  • 11:42 PM
  • eye 851

أثنى الفرنسي أرسين فينجر، مدرب أرسنال، على لاعبيه الجديدين، وما قدماه أمام تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي، اليوم الأحد، خلال مباراة الدرع الخيرية.

وقال المدرب المخضرم إن الوافدين الجديدين، ألكسندر لاكازيتي وسياد كولاسيناتش، قدما أداء "قويا ومذهلا" في الفوز على تشيلسي.
ولن تقدم نتيجة المباراة المعتادة في افتتاح الموسم الكثير من الاستنتاجات، لكن هناك بعض الإيجابيات لأرسنال بعد انتصاره 4-1 بركلات الترجيح، على غريمه اللندني بطل الدوري.
ومن بين الإيجابيات الأداء الذي قدمه كولاسيناتش، الذي سجل هدف التعادل، وإظهار لاكازيتي، صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ الفريق اللندني، أنه المهاجم الذي كان يحتاجه أرسنال منذ وقت طويل.
ولم يقدم المهاجم البالغ عمره 26 عاما الكثير، لكن القائم رد تسديدته في الشوط الأول، ومع وجود مسعود أوزيل وآرون رامسي وأليكسيس سانشيز، فإنه يستطيع التألق مع أرسنال.
وقال فينجر للصحفيين: "لاكازيتي يتحسن في كل أسبوع، وأظهر اليوم في الشوط الأول أنه جاهز بدنيًا.. ما زال بحاجة للتأقلم مع سرعة المباريات هنا، لكن في النهاية قدم بعض اللمحات المثيرة في الشوط الأول، وأعتقد أنه بعد ما شاهدناه اليوم سيصبح أكثر قوة".
وأضاف: "كولاسيناتش شارك كبديل وقدم أداءً جيدًا.. كما قدم مستوىً جيدًا في الأسبوع الماضي، كان مذهلا عندما شارك كبديل، قوته البدنية ستسهل عليه التأقلم مع الدوري الإنجليزي، هناك نوعان من اللاعبين، الأول الذي يجب أن يتدرب كثيرا في صالة الألعاب البدنية، والثاني الذي يولد قويا بشكل طبيعي، وهو من النوع الثاني".

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي