استاد الدوحة
كاريكاتير

العنابي يلاقي نظيره السوري بنصف نهائي المونديال العسكري

المصدر: طارق العتريس

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 8:42 PM
  • eye 637

يخوض منتخبنا العسكري لكرة القدم في السابعة والنصف من مساء غد الخميس مواجهة في غاية القوة امام نظيره منتخب سوريا على مجمع سلطان قابوس الرياضي ببوشر في ثاني مواجهات الدور نصف النهائي ببطولة كاس العالم العسكرية الثانية المقامة حاليا بضيافة سلطانة عمان، ويسبق لقاء العنابي مواجهة اولى في الدور نصف النهائي وتجمع منتخبي مصر مع نظيره منتخب سلطنة عمان.

وبالطبع سيخوض العنابي العسكري المواجهة الصعبة امام السوري ولا بديل امامه سوى الفوز من اجل بلوغ المباراة النهائية ومحاولة تحقيق الحلم بالفوز بكأس العالم العسكري خاصة ان معنويات لاعبي العنابي في افضل حالاتها بعد الانجاز الكبير الذى حققه المنتخب بالتغلب على منتخب البحرين في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح 4-2 بعد مواجهة ماراثونية انتهت بالتعادل السلبي في الوقتين الاصلي والاضافي.

ويبدو لاعبونا في افضل جاهزية بدنيا وفنيا بعد ان خاض الفريق حصة تدريبية استشفائية إثر المجهود الكبير الذي بذله اللاعبون بلقاء ربع النهائي، وسيغيب عن العنابي العسكري الحارس الاساسي لويس بسبب الاصابة وسيشارك بدلا منه الحارس البديل ادمبا بامبا الذي تالق امام البحرين ونجح في التصدي لركلتي جزاء ساهمت في تأهل العنابي لنصف النهائي.

وكان العنابي قد بدأ مشواره في لبطولة بتصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز على منتخب اميركا 5-1 ثم ايرلندا 3-0 قبل ان ينهي مشوار دور المجموعات بالتعادل السلبي الذي ضمن له العبور الى  الدور ربع النهائي حيث نجح في عبور عقبة المنتخب البحريني القوي بالفوز بركلات الترجيح 4-2.

من جانبه، بدأ المنتخب السوري مشواره في البطولة بتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط حيث فاز على منتخب كندا 3-0 ثم على منتخب بولندا 1-0 وتعادل مع منتخب مصر سلبيا، وفي الدور ربع النهائي تخطى المنتخب السوري نظيره منتخب الالماني 2-1 .

وعلى الجانب الاخر فقد تأهل منتخبا عمان ومصر للدور نصف النهائي، حيث فاز العماني على منتخب مالي في الدور ربع النهائي بخماسية نظيفة، وفي نفس الدور فاز منتخب مصر على نظيرة الجزائري 2-1 في الوقت الاضافي بعد انهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي