استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي السيلية يؤكد تجديد الولاء لتميم المجد في جمعيته العمومية

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 06 August 2017
  • 3:36 PM
  • eye 425

عقد نادي السيلية مساء أمس جمعيته العمومية العادية تحت شعار تجديد البيعة والولاء والإنتماء لتميم المجد  صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى.

 وقد ترأس  محمد علي المري علي المدير العام للنادي أعمال الجمعية العمومية العادية نظرا لوجود رئيس النادي عبد الله العيدة خارج البلاد  والذي رفع في كلمته الإفتتاحية آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى على الدعم الكبير للرياضة والرياضيين بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

وأشاد المري في كلمته بنتائج الشواهين في دوري النجوم الموسم الماضي والذي تمكن فيه من إحتلال المركز الثامن بفضل مجهودات الجهاز الفني واللاعبين وماقدمته الإدارة للفريق من إمكانيات وماوفرته له من مساندة ودعم.

كما شكر وزارة الثقافة والرياضة علي اهتمامها الكبير وحرصها علي تطوير الخدمات بالأندية الرياضية وإتحاد كرة القدم علي ما يقدمه من تسهيلات لإنجاز المعاملات..وصادقت الجمعية العمومية العادية على محضر الاجتماع السابق ثم ناقشت تقرير الرئيس عن اعمال النادي عن السنة المنتهية وبرنامج وخطة العمل للسنة الجديد، واعتماد الحساب الختامي للسنة المالية المنتهية وإقرار مشروع الموازنة للسنة المقبلة.

 وأجمع أعضاء الجمعية العمومية في مداخلاتهم بقرار مجلس إدارة النادي الرافض للعروض التي تقدمت بها بعض الأندية السعودية من أجل التعاقد مع الحارس غريغيوري غوميس. وتقرر أن يعقد نادي السيلية بعد 45 يوما جمعية عمومية غير عادية من أجل إنتخاب نائب رئيس جديد خلفا لعبد الله المالكي الذي قرر الإعتذار عن الإستمرار في منصبه بسبب ظروفه الخاصة.

التعليقات

مقالات
السابق التالي