استاد الدوحة
كاريكاتير

نادي قطر يخوض غدا تجربته المحلية الأخيرة قبل بداية معسكره الخارجي

المصدر: عبد المجيد الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 06 August 2017
  • 2:41 PM
  • eye 418

يخوض نادي قطر مباراته التجريبية الثالثة والأخيرة في فترة الإعداد المحلي على ملعبه قبل أن يسافر يوم الأربعاء المقبل إلى مدينة ماريبور السلوفينة للدخول في معسكر تدريبي خارجي يستمر إلى غاية التاسع والعشرين من الشهر الحالي إستعدادا للموسم الكروي 2017-2018.

وسيواجه الفريق القطراوي العائد إلى دوري النجوم بعدما صعد من دوري قطر غاز ليغ الذي شارك في منافساته الموسم الماضي فريق الشمال في الساعة السابعة من مساء يوم غد الإثنين..

وكان نادي قطر قد خاض مباراتين وديتين بعد إنطلاق تدريباته في السادس عشر من شهر يوليو الماضي فتعادل مع في الأولى مع مسيمير 2-2 وفاز في الثانية على الخريطيات 2-1..

وسيخوض نادي قطر في معسكره الخارجي بسلوفينيا أربع مباريات ودية أمام فرق محلية إذ سيواجه سينتجور يوم 13 من الشهر الحالي وروجاسكا يوم 15 وسيليج يوم 22 ودومزالي يوم 23، كما أنه سيجري مباراة خامسة يوم 28 أمام فريق لم يحدد هوية بعده.

وعزز الفريق القطراوي بعد الصعود وقبل بداية الموسم الجديد صفوفه بعدة لاعبين محليين أبرزهم جاسم الهيل وفهد خلفان وعمر العمادي وعبد الله العريمي ومحمد الجابري وعلي جاسمي، كما تعاقد مع إثنين من المحترفين الأجانب هما المدافع الإيراني محمد طيبي ولاعب الوسط البرازيلي برونو غالو في إنتظار  الإعلان عن تعاقد مع إثنين آحرين لإكمال عقد محترفيه الأجانب وسيقوده المدرب الأرجنتيني المعروف غابرييل كالديرون .

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي