استاد الدوحة
كاريكاتير

مانشستر يحث الخطى للتعاقد مع بيل .. ومورينيو يتأهب لضمه

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Sun 06 August 2017
  • 11:19 AM
  • eye 583

جدد نادي مانشستر يونايتد استعداه لدعم رغبة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق في ضم اللاعب الويلزي جاريث بيل، بعدما كشف نادي ريال مدريد الإسباني عن استعداده للتخلي عن خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لإفساح الطريق لانضمام كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي.

وذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية، المقربة من نادي ريال مدريد ان زين الدين زيدان أكد على ثقته من ضم كليان مبابي خلال الصيف الجاري، ولكن من المتوقع أن يزيد سعر الصفقة عن 140 مليون جنيه إسترليني بعد إتمام صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بمبلغ 196 مليون جنيه إسترليني.

وقرر مدرب ريال مدريد الاستغناء عن جاريث بيل للاستفادة من مبلغ كسر عقده الذى يصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني، في دفع مبلغ صفقة مهاجم موناكو الشاب.

وأشارت تقارير الصحف الانكليزية، إلى أن مدرب مانشستر يونايتد أعلن حالة التأهب القصوى لضم مهاجم ريال مدريد، عقب أنباء استغناء زيدان عن خدماته، نظرا لكون المدرب البرتغالى يضع عينه على اللاعب الويلزي منذ عدة أشهر.
وكان مدرب مانشستر يونايتد بدأ في مفاوضاته لضم جاريث بيل منذ عدة أشهر ولكنه قال مؤخرا انه لا يريد إضاعة الوقت والطاقة مطاردة لاعب بدا سعيدا في برنابيو ولا ينوي الموافقة على الانتقال لأولد ترافورد، وتحول اهتمامه إلى إيفان بيريسيتش لاعب وسط انتر ميلان الإيطالى.



 

التعليقات

مقالات
السابق التالي