استاد الدوحة
كاريكاتير

برشلونة الغاضب من " صفقة القرن " لن يدفع مكافأة نيمار !

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 04 August 2017
  • 9:10 PM
  • eye 521

اوضح المتحدث باسم برشلونة الاسباني لكرة القدم الجمعة ان النادي لن يدفع للاعب البرازيلي نيمار مكافأة تمديد عقده معه في 2016 بقيمة 26 مليون يورو، وذلك بعد انتقاله الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية.

واعترف جوسيب فيفس بغضب برشلونة من قرار اللاعب البرازيلي الرحيل برغم توقيعه عقدا جديدا مدته خمس سنوات العام الماضي.

وقال فيفس في مؤتمر صحافي في ملعب كامب نو الخاص ببرشلونة "ان اي انفصال يسبب ازعاجا، خاصة اذا كان النادي لا يرغب بذلك بسبب قرار احادي الجانب من جانب اللاعب".

وتابع "ان اللاعب لم يكمل عقده مع النادي ... ونظرا الى خرقه العقد فان النادي لن يدفع مكافأة تجديد عقده".

وكان نادي برشلونة جمد الثلاثاء دفع مكافأة نيمار بانتظار تحديد مصيره.

ووقع اللاعب عقدا مساء الخميس انضم بموجبه الى باريس سان جرمان لمدة خمس سنوات في اغلى صفقة كروية في العالم بلغت 222 مليون يورو (264 مليون دولار).

وقال نيمار الجمعة اثناء تقديمه في باريس "لم أقلل في اي لحظة من احترامي أكان للنادي (برشلونة) أم للمشجعين. لكل لاعب الحق بالبقاء أو الرحيل. اذا أردنا الرحيل، اذا شعرنا ان الأوان حان للرحيل، يجب الرحيل".

لكن فيفس اشار الى ان برشلونة ليس سعيدا بالطريقة التي ترك فيها نيمار النادي الكاتالوني بقوله "هناك انزعاج من القرار، وايضا من الطريقة التي حصل فيها".

واعتبر ان برشلونة قادر على تعويض خسارة لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي مع استمرار لاعبين امثال الارجنتيني لونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز في الفريق.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي