استاد الدوحة
كاريكاتير

الإيفواري موهي يطمح لتقديم نفسه بشكل مميز في دوري النجوم

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 04 August 2017
  • 8:24 PM
  • eye k

يطمح المدافع الإيفواري موهي أوريليان إلى تقديم مستويات جيدة في الخريطيات الذي تعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي ترجي جرجيس التونسي. 

وقال موهي في تصريح خاص ل «استاد الدوحة »: قدمت من الدوري التونسي الذي يتميز بصعوبة وقوته المنافسة للعب مع الخريطيات.. سأحاول أن أساعد فريقي على تحقيق  أهدافه، كما أنني أطمح في إلى إثبات نفسي في صفوفه وتقديمها بشكل جيد في المنافسات التي سيخوضها. 

وأكد المدافع الإيفواري الذي عوض البرازيلي دومينغوس الذي رحل عن الخريطيات  بعد خمسة مواسم دافع فيها عن ألوانه أن فريقه الجديد قادر على أن يحقق نتائجا جيدة وينتزع مركزا متقدما  في منطقة الوسط بدوري النجوم الذي سوف تنطلق منافساته في منتصف شهر سبتمبر المقبل.

ويرى موهي أن الخريطيات يتوفر على لاعبين  محليين ومحترفين أجانب يتوفرون على قدرات وإمكانيات مهمة وبإمكانهم مع الإلتزام بالجدية والعمل بشجاعة  القيام بموسم جيد.وعن تقييمه لفترة الإعداد المحلي التي يخوضها « الصواعق » بالدوحة  قبل السفر إلى تركيا للدخول في معسكر مغلق من العاشر من شهر أغسطس الحالي وإلى غاية الثلاثين منه أوضح: نحن نتقدم في الإعداد شيئا فشيئا ونحاول تحقيق الإنسجام..خضنا مباراتين وديتين في هذه الفترة ولكن لايزال ينتظرنا عمل أكبر في الفترة المقبلة التي نتطلع فيها للوصول إلى تكوين تشكيلة جيدة.. لن يكون الأمر سهلا ولكن مع الجدية في التداريبات سنكون جاهزين عند إنطلاقة الدوري. 

التعليقات

مقالات
السابق التالي