استاد الدوحة
كاريكاتير

مدربا السد والغرافة يؤكدان على صعوبة قمة الجولة 18 بدوري النجوم 

المصدر: slq

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:50 PM
  • eye 367

قال فيريرا مدرب السد: استعداداتنا طبيعية لمباراتنا أمام الغرافة بالأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر، وقمنا بقليل من التدريب بسبب الضغط المباريات، واتمنى ان لا تحدث اصابات، والمباراة ومهمة جداً وستكون مفتوحة من الطرفين.
وتابع في المؤتمر الصحفي: نسعى الى الفوز بالمباريات القادمة جميعاً من اجل ان الصدارة، واي تعثر للخويا وفوزنا يعني تصدرنا وهو  هدفنا، واضاف: علينا مواصلة العمل من أجل المنافسة على اللقب، ونحن ننظر الى لخويا كمنافس قوي وكبير، وان لدينا بطولات اخرى منها دوري ابطال اسيا .
 وواصل: سنركز على المباراة امام الغرافة والمباريات الأخرى نظراً لأهميتها، والدوري  يسير متسارعاً وسط منافسة كبيرة وقوية جداً ، ولنا اهداف نريد ان نحققها .
 واشار فيريرا ان الموسم السابق كان الوضع صعب على الغرافة لكن الوقت الحالي مع كايشنيا قدم مستويات جيدة رغم ان اي فريق له مشاكل وعقبات تواجهه، وان فريقي الريان والجيش يمكن أن يعود أي منهما للصدارة لأن الفارق في النقاط ضئيل، مختتماً تأكيداته بأن الدوري ليس فقط السد ولخويا.
وقال يوغرطة حمرون لاعب السد ان الاستعدادات تمثلت بالاستشفاء بسبب ضغط المباريات، ونلعب من اجل فلسفة فريقنا ونطبقها من اجل الفوز، لاسيما اننا نواجه الغرافة وهو فريق قوي جداً ونحترمه، وسبق أن لعبنا امام الغرافة، وكانت مباراة قوية جداً، ونسعى الى الفوز وحصد النقاط الثلاث.

كما كايشنيا مدرب الغرافة  أن فريقه سيواجه السد، وهي مواجهة قوية وكبيرة وتحدٍ جديد للفهود في الدوري، وتابع: المباراة  مهمة وندخلها بنفس الطموحات في البحث عن الفوز، وان ظروف السد ستكونة مختلفة، ونحن هدفنا التواجد بين الاربعة الاوئل بالدوري والتقدم لمركز أفضل.
وأضاف: نركز حالياً على مواجهة السد الفريق القوي ولا ننشغل بأي شيء آخر، مضيفاً أن المنافس من الفرق المرشحة للفوز باللقب وهو فريق جيد ولديه لاعبين على مستوى كبير، مجدداً التأكيد على أن فريقه يتطلع للمربع الذهبي.
وأشار المدرب إلى أنه يؤدي دوره قبل كل مباراة والمتمثل في تجهيز اللاعبين والتجهيز للمباراة من خلال معرفة المنافس ودراسته جيداً لوضع الطريقة والخطة المناسبة للتعامل معه.
وأكد المحترف الكوري الجنوبي في صفوف الغرافة كيوكي ان السد فريق قوي ويمتلك امكانيات كبيرة، ونركز على المباراة، وسنحاول ان نظهر بمستوى جيد، ونحن قادرون على تحقيق الفوز وهدف الفريق التوجد بالمربع.
وعن تواجده مع الغرافة، أكد انه سعيد جداً مع الفريق، واسعى الى ان اقدم الأفضل من اجل خدمة الفريق الذي ألعب اليه .

التعليقات

مقالات
السابق التالي