استاد الدوحة
كاريكاتير

نيمار اختار الانضمام لباريس سان جرمان خلافا لنصيحة والده

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 04 August 2017
  • 3:10 PM
  • eye 545

كشف النجم البرازيلي نيمار بانه اختار الرحيل عن برشلونة الاسباني والانضمام الى باريس سان جرمان الفرنسي خلافا لنصيحة والده، وذلك قبيل وصوله الى العاصمة الفرنسية اليوم الجمعة.

وقال نيمار في رسالة طويلة على انستاغرام مساء الخميس "كل رياضي في حاجة الى تحديات. وللمرة الثانية في حياتي، اتخذت قرارا خلافا لنصيحة والدي".

وتابع متوجها بكلامه الى والده "ايها الوالد، اتفهم واحترم رأيك، لكني اتخذت قراري، كل ما اطلبه منك هو مساندتي كما فعلت دائما".

وانتقل نيمار الى باريس سان جرمان مقابل 222 مليون يورو في اغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الخميس وذلك بعد ان فسخ العقد الذي يربطه بالنادي الكاتالوني.

واعتبر نيمار بان عائلته "عانت الكثير من المشاكل خلال هذه الفترة من مسيرتي وهي تستحق السلام. انه قرار صعب لكني اتخذته بنضوج سنواتي الخمس والعشرين".

ويأتي كلام نيمار بمثابة الرد على الانتقادات اللاذعة التي طالت عائلته بعد قرار بترك برشلونة حيث وصفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية محيط نيمار بانه "سام" ملقية اللوم على معسكره برحيله.

ويعتبر والد نيمار من اقرب المقربين لابنه وهو الذي يشرف على مسيرته ويفاوض على عقوده وقد اصبح مشهورا ايضا حتى انه ظهر في اعلان الى جانب نيمار.واحدث انتقال نيمار الى برشلونة عام 2013 تقلبات قضائية وضريبية حيث اعلن النادي الكاتالوني في حينه ان قيمة الصفقة بلغت 57 مليون يورو، ثم اعيد تقديرها بنحو 88 مليون يورو من قبل القضاء الاسباني.

         

التعليقات

مقالات
السابق التالي