استاد الدوحة
كاريكاتير

ناصر الخليفي : نشعر بكثير من الفخر ونحن نستقبل نيمار في عائلة سان جرمان

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 04 August 2017
  • 12:44 PM
  • eye k

اعتبر رئيس مجلس إدارة النادي، القطري ناصر الخليفي، ان "فرحة كبيرة تغمرنا. كثير من الفخر ونحن نستقبل نيمار في عائلة باريس سان جرمان"، معتبرا ان المهاجم الدولي "هو اليوم أحد افضل اللاعبين في كرة القدم العالمية. ثقافته العميقة في الفوز، قوة شخصيته وخصاله القيادية تجعل منه لاعبا كبيرا جدا".

وتابع "على مدى ست سنوات، بنينا مشروعا طموحا قادنا الى اعلى المستويات في كرة القدم المحلية والاوروبية. اما اليوم ومع قدوم نيمار، انا واثق من اننا سنقترب بفضل المساندة المخلصة والصاخبة لانصارنا في تحقيق أكبر احلامنا".

ويأمل باريس سان جرمان في استعادة لقب الدوري الفرنسي الذي أحرزه أربع مواسم متتالية، قبل ان يخسره في موسم 2016-2017 لصالح نادي موناكو. كما يأمل في بلوغ مراحل متقدمة وإحراز لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، علما انه أقصي في الموسم المنصرم على يد برشلونة من الدور ثمن النهائي، بعد تقدمه ذهابا على ملعبه 4-صفر، وخسارته التاريخية 1-6 على ايابا على ملعب برشلونة، في مباراة أدى فيها نيمار دورا محوريا.

وفي دليل على الجاذبية الاعلانية والترويجية لنيمار في حسابات النادي الفرنسي، كشف الأخير ان قمصانه الحاملة اسم نيمار، سيبدأ بيعها في متجر النادي على جادة الشانزيليزيه الشهيرة في باريس، اعتبارا من الساعة الثامنة صباح اليوم بتوقيت غرينيتش.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي