استاد الدوحة
كاريكاتير

لموشي : فريق الجيش قادر على تجاوز صعوبة مواجهة ام صلال 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:46 PM
  • eye 431

أكد الفرنسي صبري لموشي مدرب فريق الجيش  فى المؤتمر الصحفي الذى يسبق مباراة فريقه ضد ام صلال أن الخسارة التي تعرض لها فريقه من الريان في المباراة السابقة تدفع اللاعبين والجهاز الفني للعمل بمنتهى القوة في لقاء أم صلال للفوز وتحقيق نتيجة مرضية.
وأضاف: لم نبدأ العام الجديد بالشكل الذي نتمناه، حيث كانت هناك مباريات صعبة خضناها، وانا سعيد بعودة رومارينيو والجابري ولكن سنفتقد مثاني وياسر أبوبكر، مشيرا الى ان المباريات امام ام صلال دائماً ما تكون صعبة جداً، وان الفريق يسعى الى ان يقدم المستوى المقنع والذي يليق به لاسيما ان المباراة السابقة خسرناها وما كان يجب ان نخسرها، حيث كان يمكن ان نتعادل 2 /2  وخسرنا بالاربعة  وهي نيتجة لم تؤشر إلى سير المباراة .
 وتابع: نحن لا نزال موجودين وسننافس الى ما هو افضل ان شاء الله، رغم ان دكة الفريق فقيرة ولم يوجد فيها ما يمكن ان يحقق ما نطمح اليه، ولكني سعيد بما  يقدمه اللاعبون من مستوى رغم الظروف التي نمر بها .
 وحول اللاعبين المعارين الثلاثة الذين كانوا مع العربي، قال لموشي: نحن بحاجة الى لاعبين جيدين وهم بلا شك جيدون ولكن نحن نبحث عن لاعبين في مراكز محددة.
وقال محمد الجابري لاعب الجيش إنه سعيد بعودته لفريقه وحتما ان الايقاف اثر عليه وعلى الفريق ولكن هي صفحة وطويت، واضاف الجابري: المباراة ليست سهلة امام ام صلال ولكن هدفنا ان نظهر بمستوى يحقق لنا نتيجة ايجابية، مؤكداً ان الجميع واثق من عودة الفريق الى وضعه الطبيعي.


 

التعليقات

مقالات
السابق التالي