استاد الدوحة
كاريكاتير

باريس سان جرمان يقدم نجمه "القياسي" نيمار في مؤتمر صحفي

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Fri 04 August 2017
  • 12:31 PM
  • eye 845

باريس سان جرمان يقدم نجمه "القياسي" نيمار في مؤتمر صحفي

 

يعقد نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم في الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم بتوقيت الدوحة مؤتمرا صحافيا لتقديم نجمه الجديد البرازيلي نيمار، غداة انتقاله من نادي برشلونة الإسباني في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ووصل نيمار الجمعة الى مطار برشلونة قرابة الساعة 06,40 بتوقيت غرينيتش، مرتديا قميصا قطنيا ("تي شيرت") أبيض اللون وواضعا على رأسه قبعة بيضاء وسوداء، وحاملا حقيبة حمراء على ظهره.

وبعيد وقت قصير، أقلعت طائرته الخاصة من المطار في اتجاه باريس، حيث من المقرر ان يتم تقديمه في مؤتمر صحافي يعقد في ملعب بارك دي برانس، الساعة 11,30 بتوقيت غرينيتش.

وبعد ظهر السبت، سيقدم نيمار للاعبين على الملعب نفسه، قبيل المباراة الأولى للنادي في بطولة فرنسا لكرة القدم أمام اميان.

وكان النادي الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، حسم ليل الخميس أسابيع من الترقب، بإعلانه ضم المهاجم (25 عاما) في عقد لخمسة مواسم، تشير التقديرات الى انه سيتقاضى خلالها راتبا سنويا يصل الى 30 مليون يورو بعد حسم الضرائب.

وبحسب التقديرات، سيصبح نيمار ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد الارجنتيني كارلوس تيفيز (38 مليون يورو في شنغهاي شينهوا الصيني)، متقدما على زميله السابق في برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي (25 مليونا) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (23,6 مليونا في ريال مدريد الاسباني).

وقال اللاعب الدولي في بيان "انا سعيد للغاية بالانضمام الى باريس سان جرمان".

أضاف "منذ قدومي الى اوروبا، بات هذا النادي احد اكثر الاندية طموحا وتنافسية. التحدي الاكبر الذي شجعني على الانضمام الى زملائي الجدد هو مساعدة النادي على احراز الالقاب التي يحلم بها انصاره. طموح باريس سان جرمان أغراني وأشعر بشغف وحيوية".

وتابع "من اليوم، سأقوم بكل ما في وسعي لمساعدة زملائي الجدد، لفتح آفاق جديدة للنادي وإسعاد ملايين من مشجعيه في العالم".

التعليقات

مقالات
السابق التالي