استاد الدوحة
كاريكاتير

الدحيل يتابع تجاربه الودية بمعسكره النمساوي ويخسر لقاءه امام بولونيا

المصدر: عبد المجيد آيت الكزار

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 03 August 2017
  • 9:18 PM
  • eye 474

خسر الدحيل أمام بولونيا  الإيطالي 2-3 مساء اليوم  في ثالث مبارياته الودية خلال معسكره الذي يقيمه بمدينة ويرفنوينغ النمساوية خلال الفترة من الواحد والعشرين من يوليو الماضي  وإلى غاية العاشر من أغسطس الحالي إستعدادا للموسم الجديد 2017-2018.

وبدأ الدحيل المباراة بالنشكيلة الأساسية التي تكونت من الحارس خليفة أبوبكر وهشام بسام ومجمد موسى ولوكاس مينديز وعبد الرحمن أبكر وخالد مفتاح ولويز مارتن وعبد الرحمن محمد ونام تاي هي ويوسف المساكني ويوسف العربي... 

وكان الفريق القطري سباقا للتهديف منذ الدقيقة 13عبر لاعب الوسط التونسي المساكني قبل أن ينجح  الفريق الإيطالي  في إدراك النعادل بعد 6 دقائق فقط من نأخره عن طريق لاعبه النشيكي لاديسلاف كريتشي.

ومجددا سيتمكن الدحيل من التقدم في النتيجة بهدف ثان أحرزه في الدقيقة 26 مهاجمه المغربي يوسف العربي المتوج الموسم الماضي بجائزة أفضل هداف في دوري النجوم برصيد 24 هدفا؛ ولكن الكرواتي برونو بيتكوفيتش أدرك  التعادل  في الدقيقة 70 لبولونيا الذي إنتزع الفوز بفضل الهدف الثالث  للاعبه فيلبيو فالكو في الدقيقة72.. 

وكان الدحيل قد خاض تجربتين ودينين سابقنين فخسر الأولى أمام هانوفر الألماني بهدفين مقابل أربعة وتعادل  في الثانية مع  قيصري سبورت التركي بهدف لمثله

التعليقات

مقالات
السابق التالي