استاد الدوحة
كاريكاتير

باريس تتحضر لاستقبال نيمار ..والصفقة تتصدر عناوين الصحف الرياضية

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 03 August 2017
  • 4:18 PM
  • eye 544

تتحضر العاصمة الفرنسية باريس لاستقبال النجم البرازيلي نيمار الذي حسم الاربعاء الجدل حول مستقبله وأبلغ ناديه برشلونة الإسباني بقرار الرحيل تمهيدا لانتقاله المتوقع الى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية تبلغ 222 مليون يورو.

وكان من المتوقع أن يقدم سان جرمان اللاعب البرازيلي البالغ 25 عاما "في عطلة نهاية الأسبوع دون شك" بحسب ما أكد فاغنر ريبيرو، وكيل الاعمال المقرب من اللاعب والذي كان متواجدا بصحبة الأخير ووالده في مطار برشلونة بعد ظهر الأربعاء قبل سفرهم الى بورتو حيث أجرى على الأرجح الفحص الطبي الروتيني بحسب وسائل الاعلام قبل العودة الى برشلونة.

لكن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم قررت أن تلعب "ورقتها" الأخيرة ومحاولة عرقلة الصفقة من خلال رفضها الخميس تسلم اموال البند الجزائي التي سيدفعها النجم البرازيلي لبرشلونة.

وقال متحدث باسم الرابطة لوكالة فرانس برس "حضر الممثلون القانونيون للاعب الى رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم من أجل ايداع (المبلغ) البند الجزائي، فرفضته".ولم يشأ ممثلو نيمار الحديث الى الصحافيين الذين احتشدوا الخميس أمام مقر رابطة الدوري الإسباني.

وبموجب انظمة العقود في كرة القدم الاسبانية، يتوجب على اللاعب نفسه ان يدفع مبلغ "شراء العقد" كإيداع لدى رابطة الدوري، على ان تقوم هي بتحويله الى النادي "البائع".

وبحسب مصدر مقرب من سان جرمان، من المتوقع أن يحط نيمار في العاصمة الفرنسية ظهر الخميس، وذلك بعد ساعات معدودة على تأكيد برشلونة بان التخلي عن لاعبه البرازيلي مشروط بدفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقده كاملة.

لكن يبدو أن وصول البرازيلي الى باريس قد تأجل الى الجمعة بحسب ما كشفت مصادر من مطار العاصمة الفرنسية.

وتصدرت أخبار الانتقال المحتمل عناوين الصحافة الرياضية خلال الاسابيع الماضية، ليحسم نيمار الذي التزم الصمت طوال هذه المدة، الجدل الاربعاء بإبلاغه قرار الرحيل الى برشلونة وزملائه.

وأوضح متحدث باسم برشلونة ان نيمار "أبلغ زملاءه انه سيرحل (...) المدرب أعطاه الاذن بعدم خوض التمرين والذهاب للاهتمام بمستقبله".وكان نيمار عاد مساء الثلاثاء الى برشلونة على متن رحلة من دبي، بعدما شارك في نشاطات ترويجية بمدينة شنغهاي الصينية الاثنين.

 

التعليقات

مقالات
السابق التالي