استاد الدوحة
كاريكاتير

مدرب ام صلال : المباراة في غاية القوة والصعوبة ونسعى لنتيجة إيجابية 

المصدر: qsl

img
  • قبل 2 سنة
  • Wed 25 January 2017
  • 3:39 PM
  • eye 433

أكد المدرب المصري محمود جابر المدير الفني لفريق الكرة بنادي أم صلال أن المواجهة أمام الجيش في الأسبوع الثامن عشر لدوري نجوم قطر ستكون في غاية القوة والصعوبة.
وتحدث المدرب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة والذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بنادي السد صباح الأربعاء، قائلاً:" سنعمل بكل قوة لعودة الإنتصارات خاصة بعدما خسرنا في الجولة الماضية أمام السيلية بهدف دون رد، ولاشك أن المباراة في غاية القوة والصعوبة لأن الجيش فريق قوي ولديه لاعبين جيدين وعلى مستوى عالٍ".
وأضاف: نأمل أن نعوض في المباراة المقبلة خاصة بعد عودة بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا معنا في الأسابيع الماضية وأبرزهم محمود المواس وساجبو للإيقاف، معرباً عن أمله في أن يكون فريقه أكثر قوة وفاعلية.
وأشار إلى أن فريقه تدرب جيداً خلال الأيام الماضية، وقال:" علينا التركيز على الأخطاء التي سيقع فيها فريق الجيش خلال اللقاء لاستغلالها، مشيراً إلى فريقه قادر على العودة مرة أخرى بعد الخسارة السابقة.
وواصل:" إذا تمكنا من استغلال الفرص التي ستتاح لنا مع العمل على تقليل الأخطاء والثغرات الني نقع فيها، فأتوقع أن نحقق نتيجة مرضية إيجابية".
وعن إمكانية تدعيم الفريق بلاعبين جدد في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، قال:" إدارة النادي تبذل كل مافي جهدها من أجل تدعيم الفريق في الوقت الراهن، ولدي ثقة في الوقت نفسه بأننا سنضم بعض الوجوة الجديد وأيضاً لدي ثقة في اللاعبين المتواجدين، متمنياً ان يقدم فريقه الأفضل ويحقق النتائج الإيجابية المرجوة في المرحلة المقبلة".

التعليقات

مقالات
السابق التالي