استاد الدوحة
كاريكاتير

" ليكيب " : نيمار يوقع على عقد انضمامه رسميا لسان جيرمان يوم غد

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 03 August 2017
  • 12:06 PM
  • eye 437

 

واصلت صفقة نيمار استحواذها على الاهتمام الاعلامي وخاصة بعد ان اجتاز النجم البرازيلي الفحوصات الطبية اللازمة، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن نيمار أجرى الفحوصات الطبية على هامش زيارة سريعة بالبرتغال، وذلك تحت إشراف إيريك رولان الطبيب الخاص لباريس سان جيرمان، وماكسويل أندرادي المنسق العام للنادي الباريسي.

وأضافت أن نيمار عاد سريعًا إلى برشلونة ، وسيتواجد في العاصمة الفرنسية خلال ساعات، ليعلن عن انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ونقلت التقارير، على لسان فاجنر ريبيرو وكيل أعمال نيمار، أن الإعلان عن الصفقة رسميًا سيتم قبل نهاية الأسبوع الجاري. وقد أعلنت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار سيصل العاصمة الفرنسية اليوم الخميس وسيوقع على عقد انضمامه رسميا لنادي باريس سان جيرمان يوم غد الجمعة.

وبتوقيعه لباريس سان جرمان الفرنسي، سيصبح نيمار الأغلى في تاريخ لعبة كرة القدم، إذ سيتفوق على الفرنسي بول بوغبا، وهو صاحب الصفقة الأغلى عندما انتقل الموسم الماضي من يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 100 مليون استرليني (117 مليون يورو).

التعليقات

مقالات
السابق التالي