استاد الدوحة
كاريكاتير

يونايتد يجهز صفوفه للكأس السوبر الأوروبية بفوز ودي اخير

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Thu 03 August 2017
  • 12:01 PM
  • eye 525

أنهى مانشستر يونايتد الإنكليزي تحضيراته للموسم الجديد بفوز ودي اخر وهذه المرة على سمبدوريا الإيطالي 2-1 مساء الأربعاء على ملعب "لانسداون رود" في دبلن.

ويدين فريق المدرب البرتغالي بفوزه الودي السادس من أصل سبع مباريات (خسارته الوحيدة كانت ضد برشلونة الإسباني صفر-1)، الى البديل الإسباني خوان ماتا الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 81 من المباراة التي شارك فيها الوافد الجديد من تشلسي بطل الدوري الممتاز الصربي نيمانيا ماتيتش.

وعلق ماتيتش على مشاركته الأولى مع الفريق الذي دفع 40 مليون جنيه استرليني للحصول على خدماته، قائلا لتلفزيون النادي "نعم، لقد كانت مشاركة جيدة. كان أمرا لطيفا بالنسبة لي أن ألعب أمام مشجعينا، أعتقد أن الملعب كان ممتلئا عن آخره بمشجعي يونايتد. إنها مناسبة مميزة بالنسبة لي وأنا سعيد لأني شاركت للمرة الأولى مع ناد كبير مثل مانشستر يونايتد".

وأشار ماتيتش الذي اجتمع مجددا بمورينيو مدربه السابق في تشلسي، الى أن زملاءه الجدد "ساعدوني على أن أصبح جزءا من الفريق وهم لاعبون رائعون. أعتقد أن الجهاز الفني ساعدني كذلك كثيرا، وأود أن أشكرهم لأنهم تعاملوا معي بطريقة رائعة. لعبت في عدة أندية طوال مسيرتي لكن اللاعبين هنا مذهلون وهم أصدقاء جيدون في علاقتهم مع بعضهم، وأنا سعيد لرؤية ذلك".

وبهذا حصل يونايتد على فوز معنوي هاما قبل سفره الى العاصمة المقدونية سكوبيي من أجل مواجهة ريال مدريد الإسباني بطل دوري الإبطال الثلاثاء المقبل في الكأس السوبر الأوروبية التي تجمع بين بطلي المسابقتين القاريتين.

ويعود بعدها يونايتد الذي عزز صفوفه حتى الآن بماتيتش والبلجيكي روميلو لوكاكو والسويدي فيكتور لينديلوف، الى انكلترا حيث يبدأ مشواره في الدوري الممتاز على ملعبه ضد وست هام يونايتد في 13 الشهر الحالي.

التعليقات

مقالات
السابق التالي