استاد الدوحة
كاريكاتير

في بطولة ستانفورد للتنس .. انسحاب شارابوفا بسبب الاصابة

المصدر: وكالات

img
  • قبل 1 سنة
  • Wed 02 August 2017
  • 11:46 PM
  • eye 528

اعلن منظمو بطولة ستانفورد الاميركية الدولية لكرة المضرب الاربعاء انسحاب الروسية ماريا شارابوفا قبيل مباراة الدور الثاني ضد الاوكرانية ليسيا تسورنكو بسبب اصابة في ذراعها اليسرى.

وكتب المنظمون على تويتر "نعلن بحزن ان ماريا شارابوفا انسحبت بناء على نصيحة الطبيب بخصوص ذراعها اليسرى".

وكانت شارابوفا استهلت مشوارها في الدورة بفوزها الاثنين على الاميركية جنيفر برايدي 6-1 و4-6 و6-صفر، وهي المباراة الاولى لها في الولايات المتحدة منذ آذار/مارس 2015.

وتشارك شارابوفا (30 عاما) في ستانفورد ببطاقة دعوة بسبب تراجع تصنيفها العالمي (171 حاليا) لابتعادها 15 شهرا تنفيذا لعقوبة الايقاف بعد ثبوت تناولها مادة ميلدونيوم المحظورة، ومن ثم لغيابها منذ 16 أيار/مايو بسبب الاصابة، ما حرمها المشاركة في الأدوار التمهيدية لبطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربعة الكبرى.

وتوجهت الروسية الى المشجعين قائلة "ينتابني شعور بأني اريد ان اعانق كل واحد فيكم واقول له شكرا. انها مباراتي الاولى في الولايات المتحدة منذ وقت طويل".وعادت شارابوفا الى الملاعب في نيسان/أبريل، فشاركت في دورات شتوتغارت الالمانية ومدريد الاسبانية وروما الايطالية حيث انسحبت من الدور الثاني للاصابة.

وبعد دورة ستانفورد، كان من من المقرر ان تشارك المصنفة اولى في العالم سابقا وصاحبة خمسة القاب كبيرة، ببطاقة دعوة ايضا في دورة تورونتو الكندية من 7 الى 13 آب/اغسطس.

التعليقات

مقالات
السابق التالي